رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 21 فبراير 2024 04:36 صـ 11 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة” إن أم هوم العقارية ”و”جوأدز ”تطلقان أحدث مجمع أعمال متكامل الخدمات بالقاهرة الجديدة

كريم الزهار:

نستهدف تدشين 6 مراحل جديدة للمشروع بجمالي مساحات مكتبية 20000الف متر بحلول سبتمبر 2024

المشروع يعمل على تلبية كل تطلعات واحتياجات العملاء وإتاحة كافة الخدمات التشغيلية

السوق المصري لا يزال متعطشا للمساحات المكتبية المجهزة

أعلنت شركة جو أدز للتسويق وإدارة المشروعات عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة أن إم هوم العقارية لإقامة وتشغيل أحدث مجمع أعمال إداري بالتجمع الخامس "ذا أوفيس"، وذلك في خطوة تلبي احتياجات وتطلعات السوق المصري.

وقال الأستاذ كريم الزهار المدير التنفيذي ل The Office Business Hub إن المشروع يمثل نقلة نوعية بمدينة القاهرة الجديدة، ونستهدف لترك بصمة واضحة بالسوق، لافتا إلى أنه تم اختيار موقع المشروع بعد دراسات مستفيضة لاحتياجات السوق، وعليه تم اختيار مجمع أعمال فندق توليب النرجس بسبب حجم الطلب الكبير على المساحات المكتبية في هذه المنطقة من رواد الأعمال في مختلف القطاعات، ونسعى من خلال "ذا أوفيس" إلي تقديم خدمة مختلفة ومميزة في مجال المساحات الإدارية التي تناسب مختلف الشركات والمؤسسات.

وأضاف أن المشروع يوفر كل الخدمات التشغيلية التي يحتاجها أصحاب الأعمال، مؤكدا على الانتهاء من تأجير كل المساحات المكتبية بالمشروع، وتجهز الشركة لطرح مراحل وفروع جديدة خلال العام المقبل، بحلول سبتمبر ٢٠٢٤ سيتم تدشين ٦ فروع لمجمعات ذي أوفيس الإدارية داخل مصر والسعودية والإمارات.

وأكد على السوق المصري لا يزال متعطشا للمساحات المكتبية المجهزة وذلك في ضوء احتياجات الشركات المحلية والدولية لهذه النوعية من الخدمات، لافتا إلى أن هناك فجوة كبيرة بين الطلب والمعروض بالسوق.

وأشار إلى أن تصميم المساحات المكتبية كان على نسق الطراز الحديث "المودرن" الذي يتلاءم مع طلب السوق المحلي والعالمي في عالم المساحات المكتبية في العموم وبما يتلاءم مع شركاء النجاح داخل the office business hub خاصة من خلال المظهر اللائق لشركائنا إمام عملائهم وبيئة مناسبة لموظفيهم، ويتمتع The Office Business Hub، الموجود في التجمع الخامس في التسعين الجنوبي داخل فندق توليب، بتشكيلة من مساحات العمل المشتركة المصممة على أحدث الطرز العالمية.

وأضاف أن المشروع يقدم مساحات مثالية للمحترفين الذين يسعون إلى تحفيز الإبداع وتوسيع شبكاتهم الاجتماعية والمهنية، وتحقيق التوازن بين العمل والحياة، مع الاستفادة من التفاعل والتبادل الفعال لأفكارهم ومشاريعهم، ويتضمن المكان مساحات عمل مشتركة بالإضافة إلى كل مرافق التواصل وغرف الاستراحة وقاعات الاجتماعات.

وأكد على أن مساحات العمل المشتركة في The Office Business Hub تعد الحل الأمثل للشركات، حيث توفر جميع التجهيزات دون تكاليف إضافية للعملاء، كما تتوافر تجهيزات الطباعة والمسح الضوئي والتصوير للشركات وفريق متخصص في تكنولوجيا المعلومات في الموقع، يمكنه حل أي مشاكل تكنولوجية بفعالية.