رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 21 فبراير 2024 03:40 صـ 11 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدينتي تستضيف معرض ” الأبد هو الأن ” تحت اشراف وزارتي السياحة والخارجية واللجنة الوطنية لليونسكو

يستضيف اوبن اير مول - مدينتي معرض فني بمناسبة ختام النسخة الثالثة من المعرض الدولي "Forever Is Now 03" ، الذي نظمته مؤسسة "ارت دي ايجيبت" في منطقة هضبة الاهرامات بمشاركة فنانين من مختلف دول العالم .

ويضم المعرض أعمالًا فنية مختلفة ومتنوعة ما بين لوحات ومنحوتات وغيرها من الأعمال الفنية المعاصرة التي تعتمد على المزج بين الحاضر و الماضي. ويهدف المعرض الى الترويج لمصر كوجهة سياحية وثقافية مميزة .

ويقام المعرض الفني في اوبن اير مول في الفترة من ٢ : ٩ ديسمبر ، تحت اشراف وزارتي السياحة والاثار والخارجية والمنظمة الوطنية المصرية لمنظمة اليونسكو .

ويقام المعرض الفني في مدينتي برعاية مجموعة طلعت مصطفى ، في ضوء رؤية المجموعة لان تصبح مدينتي منارة للثقافة والفنون في شرق القاهرة ، من خلال استضافة وتنظيم فعاليات ثقافية وفنية تسهم في نشر الفن والابداع وتبادل الثقافات بين الشعوب .

حيث استضافت مدينتي خلال الاعوام الماضية ٥ نسخ لسمبوزيوم دولي للنحت بمشاركة اشهر فناني النحت في العالم ، وكانت من اهم الملتقيات الابداعية في مصر، ما يسهم في تشجيع الشباب على تنمية المواهب والقدرات الفنية . كما استضافت مدينتي معرضا للكتاب تحت رعاية وزارة الثقافة والهيئة المصرية للكتاب لتشجيع السكان على القراءة . كما تستضيف مدينتي ندوات ثقافية بشكل دوري، كل ذلك ايمانا من مجموعة طلعت مصطفى بأهمية نشر الفن و الثقافة بين قاطني المدينة وبناء الهوية الثقافية للاجيال القادمة ورفع الوعي وخلق اجيال من المبدعين، بما يوفر عناصر جودة حياة ويحقق مفهوم الاستدامة في مدينتي ، ويسهم في بناء الانسان وتنمية المجتمع في كافة المجالات .