الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تكريم ڤودافون مصر في مؤتمر ومعرض (2023 SHRM Mena) عن سياساتها في دمج الشباب والسيدات في العمل

نجلاء قناوي: نلتزم بتحقيق أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية وتعزيز المساواة في بيئة العمل

حصلت ڤودافون مصر على الجائزة الذهبية للتميز في التنوع والشمولية خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض (2023SHRM Mena)، الذي نظمته جمعية إدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقديرًا لجهودها في مجال دمج الشباب والمرأة في مجالات العمل. وقد تم تكريم فريق الموارد البشرية في الشركة تقديرًا لتميزه في عدة مجالات، بما في ذلك الابتكار المستمر، وإدارة الأزمات بفعّالية، بالإضافة تطبيق عوامل ومبادئ التميز الإداري.

يأتي حصول ڤودافون مصر على هذه الجائزة تقديرًا لتميزها في توفير تكافؤ الفرص والمساواة لجميع الفئات، خاصة الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، وتعتبر أول شركة في مصر تحصل على هذه الجائزة، بفضل التزامها بتوفير بيئة عمل لتوطيد المساواة ، وقد شاركت ياسمين الدسوقي، مدير أول إدارة المواهب وتطوير القيادة DE&I في ڤودافون مصر، في جلسة بعنوان "المرأة في الأدوار القيادية: وعي يلتقي بالطموح"، ضمن فعاليات مؤتمر SHRM 2023، حيث ألقت الضوء خلال مشاركتها على رؤية ڤودافون مصر حول دور المرأة في القيادة وكيف يلعب التنوع وثقافة الشمولية دورًا حيويًا في تحقيق النجاح لأي مؤسسة، خاصة مع اكتشاف العوامل الضرورية لتهيئة ظروف مثالية في مكان العمل تتيح للقيادات النسائية تحقيق التفوق وأفضل استغلال لقدراتهن.

وفي هذا الإطار، أعربت نجلاء قناوي، رئيس قطاع الموارد البشرية في ڤودافون مصر، عن سعادتها بحصول الشركة على هذه الجائزة، التي تعكس التزامها القوي بترسيخ ثقافة بيئة عمل متجانسة، وأكدت أن هذا الإنجاز يأتي تأكيدًا على جهود الشركة المتواصلة لتطبيق أفضل الممارسات لإدارة الموارد البشرية، كما أشارت إلى أهمية دعم المرأة في جميع المجالات وتنمية مبادئ المساواة بين الجنسين، وبناء بيئة عمل تحترم جميع العاملين، وعبرت عن شكرها لجميع أعضاء فريق العمل على جهودهم المستمرة وإسهاماتهم في تحقيق هذا الإنجاز.
تتبنى ڤودافون مصر استراتيجية فاعلة لخلق بيئة تعتمد علي أساس مبادئ العدالة والتوازن بين الجنسين، وتعتبر الشركة القيادات النسائية جزءًا أساسيًا من رؤيتها وتعزز تولي السيدات للمناصب القيادية وتمكين المرأة وتطوير مهاراتها لدعم دورها في التقدم الاقتصادي والاجتماعي، حيث بلغت نسبة السيدات في المناصب القيادية داخل ڤودافون مصر 40%، وتستهدف الوصول إلى 50% بحلول عام 2025، كما تحرص الشركة على توفير فرص عمل تناسب السيدات بشكل خاص دعمًا للباحثات عن فرصة مناسبة للعمل تتوافق مع متطلباتهم الحياتية والمهنية، ومن أهم برامج فودافون برنامج " Returnship" الذي يهدف إلى تدريب السيدات اللواتي خرجن من سوق العمل لمدة طويلة تصل إلى3 و5 سنوات وإعادتهن إلى بيئة العمل من جديد، بالإضافة إلى إطلاق فودافون لمنصة " فكرتك" التي تهدف إلى دعم النساء لتحقيق أحلامهن وأفكارهن عن طريق تذليل الصعوبات التي تواجه المرأة في الخطوة الأولى لتحقيق أفكارها وأهدافها.

و الجدير بالذكر أن استراتيجية فودافون مصر تهدف الي تمكين الشباب والاستثمار فيهم بهدف بناء جيل يتمتع بالمهارات والكفاءات التكنولوجية، من خلال تزويدهم بالمعرفة وتطوير إمكانياتهم الرقمية من خلال تقديم فرص مناسبة، مثل التدريبات الصيفية ودعم الشركات الناشئة من خلال تقديم حلولاً تكنولوجية، من جهة أخرى تسعى الشركة أيضًا لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مبادرات تعزز شموليتهم في بيئة العمل، مثل الهكاثون الذي تم إطلاقه في عام 2023، كما تلتزم الشركة سنويا بتعيين نسبة من ذوي الاحتياجات الخاصة والذي يقدم خدمات تكنولوجية تسهم في تحويل أفكارهم إلى أدوات أو منتجات عملية مساعدة بهدف تحسين جميع جوانب حياتهم اليومية والعملية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.