رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:24 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
شوط سلبي بين ليفربول ضد تشيلسي في نهائي ”كأس كاراباو” علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم

توافد المواطنين على لجان الانتخابات الرئاسية 2024

بدأ المواطنون فى التوافد على اللجان والمقارالانتخابية في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية 2024 واصطفوا أمام اللجان قبل موعد فتحها استعدادا لبدء التصويت الذي انطلق فى الساعة التاسعة صباحا.

شهد اليوم الثاني من أيام الاقتراع الثلاثة في الانتخابات الرئاسية أمس تواجدا مكثفا من قبل الناخبين حيث أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس أن نسبة التصويت تجاوزت ال45% من أعداد المواطنين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين لافتة إلى نفاذ بطاقات التصويت بعدد من اللجان الانتخابية جراء كثافة الناخبين، وهوما اضطرالهيئة إلى تدعيمها بالمزيد من البطاقات.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصروفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء وحددت يوم 13 ديسمبرلانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

موضوعات متعلقة