الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين ليفربول و مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول في مواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد في المباراة التي تجمعهما على ملعب "آنفيلد" فى الجولة الـ17 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بينما يحتل مانشستر يونايتد المركزالسادس برصيد 27 نقطة.

يسعي ليفربول لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي خصوصاً أن الفريق لم يخسر فى آخر 9 مواجهات بالدوري، ويسعى يورجن كلوب، مدرب الريدزلاستغلال النتائج السلبية لمانشستر يونايتد مؤخراً من أجل حصد 3 نقاط للاستمرار فى صدارة جدول الترتيب.

ويفتقد ليفربول في هذه المباراة جهود أليكسيس ماك أليستر بسبب مشكلة فى الركبة، وينتظرأن يدفع كلوب باللاعب جو جوميز فى مركز الظهير الأيمن لكى يدفع ترينت ألكسندر آرنولد فى وسط الملعب.

وفى المقابل يدخل مانشستر يونايتد المباراة بحثا عن تحقيق الفوزلاستعادة الثقة الغائبة عن الفريق بعدما تلقى الخسارة في آخر مباراتين خاضهما الفريق في البطولات كافة. وخسر مانشستر يونايتد أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي، كما خسر أمام بايرن ميونيخ بهدف نظيف في دوري الأبطال ليودع المنافسات الأوروبية هذا الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.