الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة سكون الرائدة في مجال الملكية العقارية المشتركة تعلن توسعها في دبي

● الخطيب: " سعداء بالتوسع في دبي، حيث تتماشى تلك الخطوة مع رؤية سكون لإدخال نموذجنا المبتكر وإعادة تشكيل قطاع العقارات في المنطقة من خلال توفير التكنولوجيا في مدينة دبي النابضة بالحياة."

أعلنت شركة سكون عن إطلاق خدمة ملكية الوحدات السكنية في دبي لتمثل سابقة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحرص الشركة على إعادة تعريف تجربة ملكية العقارات من خلال تقديم نهجاً مبتكراً يذلل حواجز التكلفة، ويوفر للمستخدمين طريقة سلسة وخالية من المتاعب لامتلاك أجزاء من العقارات الفاخرة.

وتأتي تلك الخطوة انعكاساً للاستراتيجية التي تهدف اليها شركة سكون، والتي ترتكز على بذل كافة المساعي لتوفير منصة رئيسية لعرض العديد من الوحدات السكنية مما يضمن تقديم تجربة ملكية أكثر مرونة للمستخدمين، بالإضافة إلى أن تلك الخدمة تمنح المستخدمون خيارات أكثر تنوعاً من خلال محفظة العقارات الخاصة بشركة سكون.

على صعيد أخر، فإن تلك الخدمة المقدمة من شركة سكون، تشمل إدارة العقارات من أجل مساعدة الملاك في تيسير الشؤون الخاصة بخدمات الصيانة والخدمات العامة، وذلك على مستوى كافة الاوجه التي تستثمر فيها الشركة. حيث قامت الشركة بالتوسع في العديد من المناطق السياحية في مصر من بينها الجونة والساحل الشمالي، وذلك سعياً تلبية لمتطلبات العملاء المتزايدة.

وفي هذا السياق قال محمد الخطيب، مؤسس والرئيس التنفيذي لـ شركة سكون العقارية " سعداء بالتوسع في دبي، حيث تتماشى تلك الخطوة مع رؤية سكون لإدخال نموذجنا المبتكر وإعادة تشكيل قطاع العقارات في المنطقة من خلال توفير التكنولوجيا في مدينة دبي النابضة بالحياة."
الجدير بالذكر أن سوق العقارات في دبي شهد نموًا كبيرًا في عمليات الشراء في عام 2023، بزيادة قدرها 40٪ على أساس سنوي في الربع الثالث من عام 2023، حيث تمت معظم عمليات الشراء من قبل الأجانب والمستثمرين الأجانب. كما استضافت المدينة أكثر من 14 مليون زائر في عام 2022، مما يؤكد أنها واحدة من أهم وجهات العطلات في العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.