الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بنك QNB الأهلي ينال جائزة ”الريادة في الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط” لعام 2023 من Genesys

حصل QNB الأهلي، التابع لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية من Genesys®، الشركة العالمية الرائدة في مجال تجارب العملاء السحابية (cloud-based)، وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT .
ويأتي هذا الإنجاز اعترافاً بجهود البنك في تقديم أحدث الابتكارات الرقمية للعملاء لتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بتجربة مصرفية آمنة وعصرية.
وبهذه المناسبة، قال محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي: "تعكس هذه الجائزة التزامنا بالابتكار والتحول الرقمي وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء. يمثل الابتكار ركيزة أساسية في استراتيجية أعمالنا لتحقيق الشمول المالي ودعم فرص التنمية المستدامة.
أضاف: "سنواصل التركيز على رقمنة الخدمات وتمكين عملائنا من الحصول على خدماتهم المصرفية من خلال تطبيقات الموبايل بنكي والإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية، إلى جانب خدمة التواصل الرقمي (chat) لتوفير تجربة مصرفية لا مثيل لها".
بنك QNB الأهلي هو ثاني أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا.
يقدم البنك خدماته لأكثر من 1.743 مليون عميل يخدمهم أكثر من 7200 موظف متخصص من خلال شبكة فروع تغطي كافة محافظات مصر تصل الى 232 فرع، بالإضافة إلى أكثر من 923 جهاز صراف آلي و48،450 نقطة بيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.