الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فرح عبدالحميد: فخورة بنجاح المعرض الدولى الأبرز فى مجال البتروكيماويات

فرح عبد الحميد
فرح عبد الحميد

شاركت الإعلامية فرح عبدالحميد في الحدث الاقتصادي الأبرز دولياً المعنى في إعادة تدوير البلاستك وتطوير البتروكيماويات (عرب بلاست)

الذي أقيم بنسخة استثنائية تعزز مفاهيم الاستدامة والوعي البيئي في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات ، وعلى هامش الحدث الدولي الرائد كوب 28

وقد شهد معرض (عرب بلاست 2023) توقيع اتفاقيات لشركات البتروكيماويات العملاقة دوليا و خليجياً ، بهدف إنشاء مشاريع لإنتاج مواد خام تخدم البيئة وأهداف الاستدامة، تتجاوز قيمتها 88 مليون دولار(323 مليون درهم).

حيث شاركت الاعلامية فرح عبدالحميد، أجواء افتتاح الحدث الرسمي من قبل سمو الشيخ حشر آل مكتوم، رئيس مؤسسة دبي للإعلام وممثلي جهات حكومية لدول عارضة ، بالصور والفيديوهات من خلال حسابتها في انستغرام و فيس بوك و موقع X , وشكرت فريقها وكل من ساهم في نجاح الدورة السادسة عشر للمعرض.

وفي سياق آخر، حرصت الإعلامية فرح عبد الحميد، قبل نهاية العام على التوجه الى السعودية و أداء مناسك العمرة، و الدعاء لشعب فلسطين، وسائر الدول العربية المظلومة ، وشاركت جمهورها عدة صور لها أثناء أداءها مناسك العمرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلالها بملابس الإحرام، وعلقت على الصور قائلة:" الحمدلله حمداً كثيراً طيباً عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون".

وتابعت :"رحم الله شهداء فلسطين الأبرار ، و سائر الدول الإسلامية المظلومة ونصرهم نصراً عزيزاً، وبارك الله في قادتنا و ولاة أمرنا وأدام على بلادنا الأمان والاستقرار والازدهار ، و وحدّ الصفوف في وجه كل من ينشر الأحقاد والشرور والفتن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.