الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

يبلغ طوله 10 أقدام.. مخلوق فضائي يظهر في شوارع ميامي (فيديو)

كائن فضائي
كائن فضائي

أثار مقطع فيديو جدلًا كبيرَا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعدما وثق واقعة مخيفة حدثت في يوم رأس السنة الجديدة، إذ ظهر مخلوق فضائي يطفو أثتاء السير.

تمت مشاركة الفيديو على نطاق واسع من قبل أصحاب نظريات المؤامرة على وسائل التواصل الاجتماعي الذين زعموا أن صورة ظلية يبلغ طولها 10 أقدام تسير بالقرب من سيارات الشرطة كانت من كوكب آخر، فيما ادعى أحد المستخدمين وجود "شخصية متوهجة"؛ كان يسير وسط الدخان أثناء المشهد الفوضوي.

جاء ذلك بعد أن بدأ حوالي 50 مراهقًا أعمال شغب خارج Bayside Marketplace وتسببوا في حالة من الذعر من خلال إطلاق الألعاب النارية الصاخبة.

وتُظهر اللقطات العديد من سيارات الشرطة مصطفة خارج مركز تجاري مع أضواء الطوارئ الخاصة بها يوم الاثنين، وفي أحد المقاطع، يظهر ما يبدو أنه شخصية رمادية كبيرة تسير بالقرب من مدخل مما أدى إلى انتشار الشائعات بين منظري المؤامرة.

لكن قسم شرطة ميامي كشف أن الشكل الغريب في الفيديو كان في الواقع مجرد ظل لشخص يمشي، فقالت :"ما يظهر في هذا المقطع هو ظل شخص يمشي. إذا نظرت إلى الجزء السفلي من الظل، يمكنك رؤية الشخص. لا يوجد مخلوق،".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التعليقات حول من وصفوهم بـ"الكائنات الفضائية في ميامي مول، حتى أن البعض ادعى أن الشرطة كانت تستجيب لتقارير حول كائنات فضائية وليس المراهقين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.