الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري السعودي.. موعد مباراة النصر والخليج والقنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة الناقلة الحريفة يحقق ما يقرب من الـ75 مليون جنيه في 17 أسبوع بعد عيد تحرير سيناء.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024 باليوم والتواريخ «إذا تحدثت النار ستشتعل».. أول تعليق من صلاح بعد مشادته مع كلوب في مباراة ليفربول ووست هام الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد نوتنجهام فورست غدا جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها

عاجل.. فتاة تلقي بنفسها من الطابق الـ 26 بأحد فنادق القاهرة

في ظروف وتفاصيل غامضة، انهت فتاة حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الـ 26 من أحد الفنادق الشهيرة المطله علي كورنيش النيل دائرة قسم بولاق أبو العلا في منطقة وسط البلد بالقاهرة .

وتلقي قسم شرطة بولاق ابو العلا بلاغاً بسقوط فتاة تبلغ من العمر 22 سنة تعمل بفندق شهير بدائرة القسم وحاصلة علي بكالوريوس سياحة وفنادق، بينما ذكر شهود عيان أنها فتاة أجنبية.

أجهزة الأمن تتحرى عن واقعة انتحار الفتاة

انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ وبالفحص تم التوصل لشاهدي رؤية اللذان ايدا مشاهدتهما للفتاة تلقي بنفسها من الطابق الاخير بالفندق لتسقط علي سقف مطعم الفندق في ظروف غامضة، جاري استدعاء اسرة الفتاة لاستجوابهم وتحرر محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق .

وفاة شاب بعد سقوطه بقنا

ومن جهة أخرى، لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، إثر سقوطه من علو بقرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وكانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بسقوط شاب من علو، ما أسفر عن وفاته، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين مصرع خالد عبدالله درويش يوسف، يبلغ من العمر 38 عاما، إثر سقوطه من علو بقرية فاو قبلي بمركز دشنا، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.