الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

شاهد كيف دعم نجوم كأس آسيا القضية الفلسطينية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

لم يغب «دعم القضية الفلسطينية»، عن عالم الرياضة، أو كأس آسيا باعتباره الحدث الأهم الآن ، حيث شهد حفل افتتاح كأس آسيا 2023 دعما للقضية الفلسطينية في حربها ضد الكيان الصهيوني بعدما ترك حسن الهيدوس قائد منتخب قطر، تأدية قسم البطولة في حفل الافتتاح إلى مصعب البطاط قائد منتخب فلسطين.

فعاليات كأس آسيا 2023

وتنطلق اليوم فعاليات كأس آسيا 2023 في العاصمة القطرية الدوحة، وسط منافسة شرسة من عدة منتخبات أبرزها السعودية واليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية.

وحضر تميم بن حمد، أمير دولة قطر، افتتاح النسخة الثامنة عشرة من بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها بلاده.

وتقام مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر ولبنان ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم الصين وطاجيكستان، حيث تم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 6 مجموعات وتتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، تخوض 3 مباريات للتصفية في الدور الأول.

مجموعات كأس آسيا

  • المجموعة الأولى: قطر، الصين، طاجكستان، لبنان.
  • المجموعة الثانية: أستراليا، أوزبكستان، سوريا، الهند.
  • المجموعة الثالثة: إيران، الإمارات، هونغ كونغ، فلسطين.
  • المجموعة الرابعة: اليابان، العراق، فيتنام، إندونيسيا.
  • المجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية، الأردن، البحرين، ماليزيا.
  • المجموعة السادسة: السعودية، عمان، تايلاند، قرغيزستان.

الجوائز المالية لـ كأس آسيا

من المقرر أن يصل إجمالي جوائز بطولة كأس آسيا 2023، إلى ما يقرب من 15 مليون دولار، فصاحب المركز الأول والمتوج باللقب سيحصل على 5 ملايين دولار، أما صاحب الوصافة فسيحصل على 3 ملايين دولار، أما صاحب المركز الثالث والرابع فيحصلان على مليون دولار، ويحصل أي منتخب شارك في المسابقة الآسيوية على 200 ألف دولار.

القنوات الناقلة لـ كأس آسيا وترددها

وتقام مباريات بطولة كأس آسيا 2023، والمقرر إقامتها على الأراضي القطرية، عبر قنوات بي إن سبورتس، وقنوات SSC1 HD.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.