الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:26 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيًا فى الضفة الغربية

حملة اعتقالات
حملة اعتقالات

أفادت مصادر إعلامية بأن قوات الاحتلال اعتقلت 50 فلسطينيا فى الضفة الغربية لترتفع حصيلة الاعتقالات إلى أكثر من 5980 معتقلا منذ 7 أكتوبر فى سجون الاحتلال الإسرائيلى.

اعتقال أسير محرر من القسام.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقوات الاحتلال الإسرائيلي وهي تلقي بالقبض على إيتاي ريغيف، الأسير المحرر من قبل القسام في الهدنة، والذي تعاطف مع المقاومة، وآثر أن يسلم على أفراد القسام باليد فور تحريره، كما فعلت شقيقته مايا، صاحبة تريند "باي مايا"

وعن اعتقال اسير محرر من القسام، ظهر الفيديو الأسير المحرر إيتاي ريغيف، وهو يقاوم جنود الاحتلال الاسرائيلي، الذين حاولوا فض إحدى التظاهرات ضد سلطة الاحتلال الإسرائيلي، المطالبة بعمل صفقة لإطلاق سراح باقي أسرى الاحتلال لدى حماس.

صاحبة تريند باي مايا وشقيقها إيتان

في المقابل بث النشطاء مقطع فيديو لتعامل القسام مع إيتاى ريغيف، الأسير الإسرائيلي المحرر من من القسام، وتعاطف إيتاي معهم، حيث كانت تعلو وجهه الابتسامة، وفضل ألا يتحرك دون أن يسلم على أفراد المقاومة الفلسطينية باليد، في حين أظهر المقطع الآخر تعامل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل سيء مع إيتاي، في المظاهرة، وتم إلقاء القبض عليه وعلى مرافقيه.

اعتقال إيتاي ريغيف

آثار، إلقاء قوات الاحتلال الإسرائيلي القبض على الأسير المحرر إيتاي ريغيف، جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا على الفرق بين تعامل القسام مع إيتاي، وتعامل قوات الاحتلال الإسرائيلي مع الأسير المحرر، الذي طالب حكومته بوقف الحرب على غزة، وعمل صفقة لتبادل الأسرى مع المقاومة الفلسطينية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy