الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين

الحزب الناصري بالمنيا يحتفل بعيد ميلاد ”عبد الناصر” بندوة نقاشية

نظم الحزب العربي الديمقراطي الناصري، بمحافظة المنيا، أمسية مساء الثلاثاء، مائدة نقاش مستديرة، احتفالا بالعيد 106 لميلاد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وذلك ضمن انشطة أمانة التثقيف، بعقد لقاءات وندوات تثقيفية متنوعة بالصالون الثقافي. ترأس الندوة، علي عبد المنعم الأمين العام للحزب بالمنيا، بحضور الدكتور محمد البدري نبيه استاذ علم الجغرافيا بجامعة المنيا، والدكتور شوقي السباعي واحمد الشريعي بالتليفزيون المصري، والمستشار حسام هيكل الامين المساعد وطه ابراهيم امين العلاقات العامة، وعددا من امناء الامانات النوعية بالحزب ولفيف من النشطاء السياسيون والقيادات الشبابية بالمحافظة. بدأ الأمين العام للحزب كلمته بالترحيب بالحضور، وتقديم الشكر لهم على حضورهم للاحتفال بذكرى ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ودعا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على روح الرئيس الراحل وعلى ارواح شهداء فلسطين،ونقل ترحاب وتحيات المهندس محمد النمر رئيس الحزب لجميع الحضور.
ثم تحدث الدكتور محمد البدري نبيه عن شخصية عبد الناصر وإنجازاته، مؤكدا أن عبد الناصر كان قائداً عظيماً، غيّر وجه الوطن العربي، وحقق العديد من الانتصارات على جميع الأصعدة. كما تحدث الدكتور شوقي السباعي عن دور عبد الناصر في النضال الوطني، مؤكدا أن عبد الناصر كان رمزاً للنضال والوطنية، ودافع عن حقوق الشعب المصري والعربي. وتحدث أحمد الشريعي عن دور عبد الناصر في القومية العربية، مؤكدا أن عبد الناصر كان زعيماً قومياً، أسس لوحدة وتضامن الأمة العربية. ودار خلال الندوة نقاش مفتوح حول شخصية عبد الناصر وإنجازاته، وتناول الحضور العديد من الموضوعات، منها: دورعبد الناصر في الاستقلال الوطني
دورعبد الناصر في الوحدة العربية
دورعبد الناصر في مكافحة الاستعمار
دورعبد الناصر في التنمية الاقتصادية
دورعبد الناصر في الثقافة والفكر في ختام الندوة، قدم المشاركون الشكر للحزب العربي الديمقراطي الناصري على تنظيم هذه الندوة، مؤكدين أهمية إحياء ذكرى ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وتذكر إنجازاته العظيمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.