الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 10:00 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلى عبد اللطيف تكشف اسرار جديدة عن علاقة الجن بطلاق ياسمين عبد العزيز

تحدّثت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن حالة الجدل التي أثيرت بشأن توقعها بطلاق الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهو التوقع الذي صادف الواقع.

 

ليلى عبد اللطيف تكشف اسرار جديدة عن علاقة الجن بطلاق ياسمين عبد العزيز

وقالت خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الجمعة: «هل الجن فاضي يلف بيوت الفنانين وييجي يقولي دي هتتجوز دي هتتطلق... والله عيب».

وأضافت: «لا مخططات ولا جن ولا ماسيونية.. والله عيب.. أنا متجوزة وعندي أولاد وحفيد، لو شافوا حاجة من الكلام ده مكنش حد قرب مني».

وتابعت: «سري لا يعلمه إلا الله.. أنا سألت شيخ كبير عن حالتي وقالي يوضع سره في أضعف خلقه».

واستكملت ساخرة: «هل كل أجهزة المخابرات في كل دول العالم بتيجي تقولي على التوقعات».

وأعلن الفنانان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، طلاقهما يوم الثلاثاء الماضي، في واقعة أثارت صدمة كبيرة في الأيام الماضية.

ولم تقتصر الصدمة على طلاقهما وحسب، لكن أثيرت حالة من الجدل بعدما كانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت هذا الأمر مع بداية العام الجديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.