الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:00 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. هجوم إسرائيلي على منطقة السيدة زينب بدمشق

إسرائيل تقصف منطقة السيدة زينب بسوريا
إسرائيل تقصف منطقة السيدة زينب بسوريا

أفادت وسائل إعلام سورية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، شنت هجوما استهدف محيط منطقة السيدة زينب عليها السلام في العاصمة السورية دمشق.

مقتل 4 أشخاص في القصف الإسرائيلي على سوريا

وأفادت مصادر سورية بأن الهجوم علي حي المزة بدمشق أسفر عن مقتل 4 اشخاص على الأقل.

كما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان ان انفجار حي المزة أدى لسقوط مبنى يتواجد فيها عادة قيادات إيرانية ومن الجهاد.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد مواطن، جرّاء استهدافه من قبل طائرة استطلاع في خان يونس، فيما شهدت مناطق بني سهيلا والزنة وعبسان وبطن السمين شرق وجنوب المحافظة غارات جوية وقصفا مدفعيا.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال عشرات القذائف على بلدة جباليا، شمال قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان إلى أكثر من 24760 شهيدا، بالإضافة إلى أكثر من 62100 جريح، والآلاف من المفقودين.

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا بأن عشرات المواطنين، استشهدوا؛ من بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون، ودُمرت عشرات المنازل والبنايات والشقق السكنية، والممتلكات العامة والخاصة، في قصف الاحتلال المتواصل على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا، مع دخول العدوان يومه السادس بعد المئة.

وبحسب الوكالة الفلسطينية فقد نسفت قوات الاحتلال عددا من المنازل في بلدة القرارة شمال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى ارتقاء شهداء وعدد من الجرحى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy