الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:16 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يواجه بورنموث لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول نظيره نظيره بورنموث مساء اليوم الأحد على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

موعد مباراة ليفربول وبورنموت في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة فريق ليفربول مع نظيره نظيره بورنموث في الدوري الإنجليزي في الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر المسابقة للموسم الجارى.

ليفربول

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً.

بينما يتواجد بورنموث فى المركز الثانى عشر فى ترتيب البريمرليج برصيد 25 نقطة جمعها من 19 مباراة، فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر 8 مباريات.

يسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي وأستون فيلا صاحبى المركزين الثانى والثالث 43 نقطة، وأرسنال الرابع برصيد 40 نقطة للتمسك بالقمة واستعادة لقب المسابقة المحلية الغائب منذ عدة سنوات.

فيما يسعى برونموث لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للتقدم إلى المراكز الأمامية والنصف الأعلى من جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

محمد صلاح

ورغم غياب محمد صلاح حاليا مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" المقامة بكوت ديفوار حتى 11 فبراير 2024، فإن النجم المصري محمد صلاح مازال يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، وذلك رغم غيابه عن البريميرليج، مع منافسات الجولة الحادية والعشرين لارتباطه بالمشاركة مع الفراعنة فى أمم أفريقيا "كان 2023".

وقد رفع محمد صلاح رصيده إلى 18 هدفا ، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة خلال مشاركته فى 27 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول فى الموسم الجارى 2023-2024.

الدوري الانجليزي

تشتعل الأندية الإنجليزية غضبا بسبب فقد لاعبيها خلال هذه الفترة حيث ستستمر بطولة الدوري الإنجليزي رغم إقامة بطولتي كأس آسيا وكأس أمم أفريقيا في يناير الجاري مما يعني فقدان هذه الأندية لخدمات العديد من اللاعبين الأفارقة والآسيويين الذين سيشاركون مع منتخباتهم في البطولتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.