الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. 75 دقيقة والزمالك يتقدم بثلاثية شلبي وسامسون والمثلوثي ضد دريمز فوائد غير متوقعة لعفن الطعام.. يعزز صحة الأمعاء الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم نوتنجهام بثنائية ويضيق الخناق على أرسنال في الصدارة بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد

البحرين تتقدم علي الأردن بهدف فى الشوط الأول بكأس آسيا

منتخب البحرين
منتخب البحرين

تقدم فريق البحرين علي الأردن بهدف فى الشوط الأول من المواجهة التى تجمعهما حاليا على استاد خليفة الدولى، فى إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا 2023.

أحرز عبد الله يوسف هلال هدف البحرين الأول في الدقيقة 34 من عمرالمباراة.

المنتخب الأردنى يتصدر المجموعة الخامسة

يتصدر المنتخب الأردنى المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط ، بينما يحل منتخب البحرين فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تشكيل البحرين

جاء تشكيل البحرين على النحو التالي:

حارس المرمى: إبراهيم لطف الله
خط الدفاع: محمد عادل – سيد مهدي باقر – وليد الحيام – عبد الله الخلاصي

خط الوسط: محمد الحردان – جاسم الشيخ – محمد مرهون – علي مدن – كميل الأسود.

خط الهجوم: عبد الله يوسف.

تشكيل الأردن

أما منتخب الأردن فيخوض اللقاء بالتشكيل التالي:

الحارس: يزيد أبو ليلى

الدفاع: أنس بني ياسين، عبد الله نصيب، سالم العجالين

الوسط: فادي عوض، رجائي عايد، محمد أبو حشيش، فراس شلباية

الهجوم: يوسف أبو جلبوش (شرارة)، علي علوان، ويزن النعيمات

يسعى المنتخب البحريني إلى الفوزوخطف نقاط المباراة الثلاث لضمان إحدى بطاقتى التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة القارية.

ويكفي منتخب الأردن التعادل ليضمن له الصعود إلى الدور القادم، حيث فاز على ماليزيا برباعية نظيفة ، في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية في الجولة الثانية 2-2 .

مجموعات كاس اسيا

تنقسم المنتخبات المشاركة فى كأس آسيا إلى 6 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، تخوض 3 مباريات فى الدور الأول، ويتأهل أول وثانى كل مجموعة بشكل مباشر للدور الـ16، فيما يتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث من المجموعات الست لتتأهل أيضا للدور التالى.

تبدأ مباريات الدور الـ16 اعتبارا من 28 يناير حتى الأربعاء 31 الشهر ذاته، فى حين تُلعب مباريات دور ربع النهائى فى 2 و3 فبراير، ونصف النهائى فى 7 و8 فبراير، أما المباراة النهائية فستجرى 10 فبراير 2024، فى حين لا يوجد مباراة لتحديد المركزين الثالث أو الرابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.