الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:48 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سرايا القدس تستهدف جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها نفذت عمليات قصف متزامنة بقذائف الهاون وصواريخ “بدر1” و"107" على تجمعات لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محاور التقدم شرق وجنوب وغرب مدينة خان يونس.

سرايا القدس تستهدف جنود إسرائيليين

وأضافت سرايا القدس عبر قناتها على “تليجرام”، أنها استهدفت بصاروخ 107 موجه، مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي تتحصن في أحد المباني في محور التقدم شمال غرب المنطقة الوسطى من قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس أيضًا، إنهًا قصفت بقذائف الهاون جنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محور التقدم شرق مخيم البريج.

خسائراسرائيل البشرية في غزة

نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إحصائية جديدة لخسائرة البشرية من القتلى والجرحى منذ بداية الحرب على قطاع غزة وحتى الآن.

ووفقا لبيانات جيش الاحتلال فقد بلغ عدد القتلى بين صفوفه الذين سمح بنشر أسمائهم، منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر، 560 قتيلا. ومنذ بداية العمليات البرية في 27 أكتوبر 223.

واستنادا إلى معطيات الجيش المنشورة على موقعه الإلكتروني، وصل عدد الضباط والجنود الجرحى منذ بداية الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر : في حالة خطيرة - 424، في حالة متوسطة - 726، في حالة خفيفة - 1647، المجموع - 2797 جنديا أصيبوا منذ اندلاع الحرب.

الوضع الحالي للجنود في المستشفيات اليوم، في حالة خطيرة - 35، في حالة متوسطة - 240، في حالة خفيفة - 103، المجموع - 378 جنديا يعالجون في المستشفيات.

الجنود المصابون منذ بداية المناورة البرية في قطاع غزة: في حالة خطيرة - 260، في حالة متوسطة - 429، في حالة خفيفة - 594، المجموع - 1,283 جنديا أصيبوا خلال المعارك في غزة.

اقرأ أيضًا

عاجل.. سرايا القدس تستهدف تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهاون

الاحتلال الإسرائيلي يشن عدوانًا جديدًا على سوريا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy