الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

موعد مباراة الأردن ضد طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

الاردن
الاردن

يترقب عشاق كرة القدم مباراة منتخب الأردن أمام نظيره منتخب طاجيكستان في ربع نهائي كأس أسيا حيث حقق الاردن انجازا كبيرا بالتأهل بعد فوزه على نظيره العراقي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما الإثنين على استاد خليفة، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة فيما تجاوز منتخب طاجيكستان عقبة الإمارات.

موعد مباراة طاجيكستان ضد الأردن والقنوات الناقلة

يواجه منتخب الأردن نظيره منتخب طاجيكستان الذي أقصى منتخب الإمارات بركلات الترجيح، حيث يلتقي المنتخبين في دور الـ8 من بطولة كأس آسيا، يوم الجمعة 2 فبراير 2024، في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة عبر العديد من القنوات الرياضية وهذه القنوات هي:

  • قناة الرابعة العراقية على النايل سات بتردد 10719، حيث عمودي وترميز 27500 مع تصحيح خطأ 5/6.
  • قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة على عرب سات بتردد 12418 باستقطاب عمودي.
  • قناة دبي الرياضية على العرب سات.
  • القنوات الرياضية الإيرانية.
  • قناة هيلاسات.
  • قناة ديمة الرياضية.
  • قناة إنتلست.
  • بث على قناة beIN ASIAN CUp1.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الأردن اللقاء بالتشكيل الأتي:

تشكيل منتخب الأردن

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • الدفاع: عبد الله نصيب – يزن العرب – سالم العجالين.
  • خط الوسط: إحسان حداد – نيزار الرشدان – رجائي عايد – محمود المرضي.
  • الهجوم: موسى التعمري – يزن النعيمات – علي علوان.

مجموعات أمم أسيا

تنقسم المنتخبات المشاركة فى كأس آسيا إلى 6 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، تخوض 3 مباريات فى الدور الأول، ويتأهل أول وثانى كل مجموعة بشكل مباشر للدور الـ16، فيما يتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث من المجموعات الست لتتأهل أيضا للدورالتالى.

وتبدأ مباريات الدور الـ16 اعتبارا من 28 يناير حتى الأربعاء 31 الشهر ذاته، فى حين تُلعب مباريات دور ربع النهائى فى 2 و3 فبراير، ونصف النهائى فى 7 و8 فبراير، أما المباراة النهائية فستجرى 10 فبراير 2024.

إقرأ أيضا":"

تعرف على التشكيل الرسمى لمباراة منتخب الأردن أمام فلسطين فى كأس العرب

منتخب الأردن يسقط أمام كولومبيا بثلاثية نظيفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.