الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوم الأهلي يشاركون فى تشييع جنازة والد كوكا

كوكا يتلقي التعازي في والده
كوكا يتلقي التعازي في والده

حرص عدد كبير من نجوم النادي الأهلي على حضور مراسم تشييع جنازة والد أحمد نبيل كوكا نجم وسط الفريق صباح اليوم السبت من أحد مساجد حى البساتين مسقط رأس اللاعب.

وتواجد فى الجنازة كل من محمد عبد المنعم ومحمود عبد المنعم كهربا ومصطفى شوبير وغيرهم من نجوم الفريق الذين حرصوا على مواساة اللاعب.وتوفي والد أحمد نبيل كوكا مساء أمس، الجمعة، وحرص عدد كبير من لاعبي الفريق والجهاز الفني على تقديم واجب العزاء في اللاعب ومواساته في هذه المحنة.

كوكا ينعي والده

وكتب كوكا عبر حسابه على انستجرام، "إنا لله وإنا إيه راجعون ابويا فى ذمة الله، والجنازة من مسجد سيد حافظ بالبساتين 10 صباحا، والعزاء بعد صلاة المغرب في دار العزاء بالبساتين".

الاهلي يتقدم بالتعازي إلى أحمد نبيل «كوكا»

وتقدم النادي الأهلي بالتعازي إلى أحمد نبيل «كوكا» في وفاة والده ، وقال الأهلي، في بيان له: " رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي إلى أحمد نبيل «كوكا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في وفاة المغفور له بإذن الله- والده.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم الاسرة.. الكريمة الصبر والسلوان".

من ناحية أخري يسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز أحمد نبيل كوكا ويخضع اللاعب لاختبار طبي من قبل الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية لفريق الكرة بالنادي الاهلي استعدادا للمرحلة القادمة من الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة فريق الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.