الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس رحيل أحمد عبد القادر إلي سيفاس سبور التركي

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

يقترب أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي من الرحيل عن الفريق والانتقال إلى سيفاس سبور التركى قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية فى تركيا خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

عرض سيفاس سبور التركى

تقدم نداي سيفاس سبور التركى بعرض رسمى إلى الأهلى من أجل الحصول على خدمات أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود بندا يمنحه حق شراء اللاعب بصفة نهائية.

الأهلي يرحب بعرض سيفاس

يميل مسئولى الأهلى للموافقة على عرض سيفاس التركي ويتفاوضون على القيمة المالية الخاصة بالصفقة وقد يتم حسمها قبل غلق باب القيد في تركيا بتاريخ 9 فبرايرالجاري ويحتل سيفاس سبور المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 30 نقطة.

يتوجه فريق الاهلي يوم 13 فبراير الجاري إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات سفر الفريق.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD.

الاهلي يستأنف تدريباته اليوم

يستأنف فريق الاهلي تدريباته اليوم الخميس بعد الراحة التي حصل عليها أمس لإراحة اللاعبين باستثناء اللاعبين الدوليين.

من ناحية أخري يسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز أحمد نبيل كوكا ويخضع اللاعب لاختبار طبي من قبل الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا للمرحلة القادمة من الموسم.

تطورات اصابة كوكا

أصيب كوكا بإلتواء في الكاحل تعرض له خلال تواجده في معسكر منتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في أمم إفريقيا وتم استبعاده من القائمة بسبب تلك الإصابة.

ويقيم رئيس الجهازالطبي للأهلي حالة كوكا الصحية لتحديد الخطوة المقبلة في برنامجه التأهيلي، قبل أن يحدد المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي وموعد انتظامه في تدريبات الفريق.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.