الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشكيل مانشستر سيتي أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

هالاند
هالاند

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى التشكيل الرسمي لفريقه أمام نظيره إيفرتون في المباراة المقرر لها فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمي: إيدرسون.

الدفاع: ستونز، أكانجي، دياز، وآكي.

الوسط: رودريجو، نونيز، وفودين.

الهجوم: ألفاريز، دوكو، وهالاند.

مان سيتي يسعي لصدارة الدوري الإنجليزي

يسعي مانشستر سيتي لتحقيق الفوز وتصدر جدول الدوري الإنجليزي مؤقتاً انتظاراً لتعثر ليفربول المتصدر حالياً برصيد 51 نقطة، يليه السيتي برصيد 49 نقطة، متساوياً مع أرسنال صاحب المركز الثالث بفارق النقاط.

ويحتل مانشستر سيتي الوصافة فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، من 22 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

ايفرتون يسعي لتحسين ترتيبه

ويسعي فريق إيفرتون لتحقيق الفوز لتحسين وضعه فى جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة ويتواجد فى دائرة الخطر المهددة بالهبوط مع اقتراب المسابقة من مراحلها الحاسمة.

ويخوض إيفرتون المباراة بعد التعادل علي أرضه مع توتنهام 2/2 وهي نتيجة لم تفيد الفريق في تحسين وضعه في جدول الدوري.

من ناحية أخري يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره بيرنلي في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويستمر غياب محمد صلاح عن ليفربول خلال اللقاء بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر فى كأس أمم إفريقيا.

ترتيب ليفربول في جدول البريميرليج

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الوصيف مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة بينما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

عودة محمد صلاح للمباريات

أكد يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي أن محمد صلاح خارج المباراة لأنه غير جاهز وأنه سيعود للتدريبات الأسبوع المقبل ليكون الظهور الأول له خلال مباراة برينتفورد.

ليفربول يسعي لمصالحة جماهيره

تلقي ليفربول هزيمة فى الجولة الماضية أمام أرسنال 1-3 لتصبح صدارته للدوري مهددة من المنافس مانشستر سيتي ولا بديل أمامه سوي الفوز علي بيرنلي أما فريق بيرنلي فيطمح في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على ليفربول وحصد الثلاث نقاط، من أجل محاولة الخروج من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا:

نجم مانشستر سيتى يعترف بتفاصيل خيانته لزوجته

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.