الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:24 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نقيب الصحفيين يعلن خبرا سارا بشأن زيادة البدل بعد قرارات الرئيس السيسي

خالد البلشي
خالد البلشي

قال نقيب الصحفيين خالد البلشي أنه منذ اللحظة الأولى لتعييني نقيبا، كان هناك اتصال من الدولة معه، وتمت تهنئته، مشيرا إلى أن هذا الأمر كان بمثابة رسالة للعلاقة الصحبة بيننا وبين النقابة.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "في المساء مع قصواء" تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع من على قناة "سي بي سي"، أن النقابة ليست حزب سياسي، فهي تهدف للدفاع على المهنة وحقوق العاملين بها، لافتا إلى تخوفات الزملاء الصحفيين بعد فوزه بالنقابة من عدم زيادة البدل ولكن حدث العكس وتم زيادته.

وأردف:" رسالة البدل كانت واضحة أنها لا يوجد خصومة أو عقوبة للصحفيين ونطالب دائما بزيادة البدل.. ولسنا أقل من احد ".

وأوضح أنه تلقى اتصالات من الصحفيين بعد إقرار حزمة القرارات الاجتماعية التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي الأيام القليلة الماضية بشأن زيادة الحد الأدنى للأجور مضيفا:" طالبنا من قبل والحزمة طمعتنا اكتر " .

وأشار إلى الصحفيين طالبوا بزيادة مصدر دخلهم وهو البدل مضيفا:" مطلبنا دائما لزيادة البلد ويوجد جزء كبير يعتمد عليه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.