الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:43 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. وظائف شاغرة بالمدارس الدولية وشروط التقديم لمبادر 1000 مدير مدرسة

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال تقديم نشرة بأهم الأخبار التعليمية خلال الساعات الماضية والتي تضمنت التالي:

وظائف شاغرة في المدراس الدولية.. شروط ورابط التقديم

وظائف شاغرة في المدراس الدولية.. شروط ورابط التقديم أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع مشروع قوى عاملة مصر، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" عن فتح باب التقديم لوظائف المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتاح التقديم للوظائف الشاغرة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية لذلك تستعرض "الموجز" الوظائف الشاغرة في المدارس.

«المساواة بين الجنسين».. شروط اختيار الدفعة الثانية من مبادرة 1000 مدير مدرسة

«المساواة بين الجنسين».. شروط اختيار الدفعة الثانية من مبادرة 1000 مدير مدرسة أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل اختيار الدفعة الثانية من مبادرة 1000 مدير مدرسة من قِبل الوزراة، حيث اختارت 25 معلمًا لتدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا مديري مدرسة ذو خبرة عالية لممارسة العملية التعليمية بشكل صحيح.

ويستعرض "الموجز" الشروط التي يجب توافرها للمتقدمين لـ مبادرة 1000 مدير مدرسة وهي كالتالي:

يرجي الدخول على لينك مبادرة 1000 مدير مدرسة لمعرفة الشروط بالكامل

مدير تعليم الإسكندرية يبحث آليات تطوير العملية التعليمية بالمدارس

مدير تعليم الإسكندرية يبحث آليات تطوير العملية التعليمية بالمدارس عقد عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بـ الإسكندرية، اجتماعا بين مديري الإدارات التعليمية ووكلاء الإدارات والأمن والشؤون القانونية ووحدة الدعم والتواصل، بهدف مناقشة ووضع الآليات المطلوبة لتطوير العملية التعليمية في المدارس.

وأعرب أبوزيد، في بيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء، عن أهمية الاجتماع في تنفيذ توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، التي أصدرها يوم أمس لمديري المديريات من خلال شبكة الفيديوكونفرانس.

خاص| معلمي الحصة يروون تفاصيل معاناتهم في العمل : ”بنقبض 20 جنيه ”

خاص| معلمي الحصة يروون تفاصيل معاناتهم في العمل : ”بنقبض 20 جنيه ” حالة من الجدل والاستياء سادت بين معلمي الحصة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إثر إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تعيين معلمين جدد في بداية الترم الثاني من العام الدراسي 2024.

لذلك ازادت شكاوي المعلمين بالحصة لأنهم يرون بأن لهم الحق والأولوية في التعيين نظرًا لإجتهادهم وخبراتهم في ممارسة عملهم مقابل مرتب زهيد لا يكفي مصاريف مواصلاتهم اليومية وقد تستمر معاناتهم لمدة سنوات على أمل التعيين .

«التعليم» تستحدث إدارة جديدة للدعم والتواصل لرصد قرارات الوزير

«التعليم» تستحدث إدارة جديدة للدعم والتواصل لرصد قرارات الوزير أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن استحداث الإدارة العامة للدعم والتواصل بالوزارة، وتهدف هذه الإدارة إلى تشكيل لجان للتواصل بين الوزارة والمديريات والإدارات والمدارس، ويأتي ذلك في إطار جمع القرارات والإجراءات التي تتخذها داخل كل مدرسة على مستوى البلاد.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن الإدارة العامة للدعم والتواصل تقوم أيضًا بتسجيل ردود الفعل حول القرارات والإجراءات التي يتخذها الوزارة، وتأخذها في الاعتبار وتستفيد منها.

اقرأ أيضًا: جامعة الجلالة الأهلية تشهد أكبر مسابقة للإبداع والابتكار لطلاب المدارس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة