الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:39 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عطل مفاجئ بخدمات الفيسبوك.. التفاصيل الكاملة

تعطيل فيسبوك
تعطيل فيسبوك

حدث عطل مفاجئ لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مما أدي إلى تعطل خدماته بالكامل على أجهزة الحاسب الألي.

عطل فنى بالفيسبوك

وفي سبتمبر الماضي حدث عطل فني لدى بعض الحسابات بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أدي إلى اختفاء منشورات على بعض الصفحات.

وكان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تمكن من تغيير رمزه الشهير f بمهارة شديدة، حتى إن المستخدمين قد لا يلاحظون الفرق إلا إذا تم إخبارهم بذلك.

وبحسب ديلي ميل، أشاد الموظفون في المنصة المملوكة لشركة ميتا بإعادة تصميمها، ووصفوها بأنها أكثر جرأة وأبدية، ما يشير إلى إعادة صياغة جذرية كبيرة.

شعار فيسبوك الجديد

ورغم ذلك، فإن شعار فيسبوك الجديد يشبه بشكل لافت للنظر النسخة القديمة، حيث إن التغيير الأكبر هو الخلفية، وهي عبارة عن درجة مختلفة من اللون الأزرق، والتي توصف بأنها تعبير أكثر ثقة عن اللون الأزرق الأساسي.

كما أن هناك تعديلات أخرى على شعار فيس بوك أكثر دقة، حيث قالت شركة ميتا إنها تعيد تعريف هوية العلامة التجارية لـ فيسبوك من خلال التغييرات، واصفين ذلك بأنها المرحلة الأولى من الهوية المحدثة، التي تقترح المزيد من التعديلات على شكل المنصة.

إقرأ ايضا :

أسهم شركة فيسبوك تقفز 3% لهذا السبب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy