الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الحرية والعدالة” يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد قاتل شهيد وادي النطرون وتطالب بسرعة تحقيق العدالة

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بوادي النطرون بيانا حول أحداث إطلاق النار على مجموعة من الشباب أمام مركز شرطة وادي النطرون .
و استنكرت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بوادي النطرون في بيانها قيام عدد من ضباط وجنود مركز شرطة وادي النطرون بإطلاق الرصاص بشكل مباشر تجاه مجموعة من شباب الوادي كانوا في طريقهم للإبلاغ عن حادث إطلاق نار من مجموعة من البدو المسلحين على أحد محلات المدينة تحت مسمع ومرأى من أهل وادي النطرون وقد تسبب اعتداء الشرطة عن سقوط كل من الشاب عمرو محمد شيحه شهيدا أمام مركز الشرطة في حين أصيب كل من موسى سعيد موسى بطلق ناري في زراعه وكتفه وكذلك إصابة الشاب حسنى عبد العزيز بطلق ناري في زراعه والشاب أحمد لطفي بجرح غائر في الأذن .
وأكد البيان أن حزب الحرية والعدالة ببلاغ عاجل للسيد المستشار النائب العام والسيد وزير الداخلية بسرعة التدخل وتقديم مرتكبي الحادث للتحقيق القضائي العاجل .
وقدمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة إلى أهل الشهيد بخالص التعازي داعين الله تعالى أن يتقبله في الشهداء وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان متوجهين بالدعاء للمصابين بسرعة الشفاء .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.