الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:22 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه حمادة هلال يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة شديدة.. إليك التفاصيل ”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب فئات ممنوعة من تناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2024.. دكتور شهير يوضح لويس إنريكي: لدي ثقة بالفوز بفارق هدفين وهدفنا التواجد في النهائي بعد الطلاق ...تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بتخرج ابنتهما موعد عودة العمل بتخفيف الأحمال.. الكهرباء هتقطع تاني أين تذهب إذا تسممت من الفسيخ والرنجة؟ ..عناوين مراكز السموم على مستوى الجمهورية معلومات عن وسيم السيسي الذي أشعل الترند بتصريحاته عن انشقاق البحر للنبي موسى ”كنت بتمنى يكون مش صحيح“.. نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان يبدأ غداً.. أماكن تلقي طلبات قانون التصالح في مخالفات البناء والمستندات المطلوبة سام مرسي يتحدث عن رحلة صعوده إلى البريميرليج ورسالة خاصة لـ فلسطين

لو بتفكر تبنى بيتك.. تعرف على أسعار الحديد اليوم الأحد 18-2-2024

سعر الحديد
سعر الحديد

أسعار الحديد والأسمنت بأسواق البناء .. لا تكف ألسنة المواطنين عن السؤال على أسعار الحديد بصفة مستمرة وعلى مدار اليوم، وقد شهدت أسعار الحديد حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض خلال الفترة الأخيرة، وكان السبب الرئيسى فى تلك الزيادة لعنة الدولار، التى أثرت بشكل سلبى على أسواق مواد البناء ، حيث خيم الركود على القطاع بعدما وصل طن حديد التسليح إلى 49،920 في القاهرة والمحافظات، قبل أن تعاود شركات الحديد إلى الاتجاه بخفض سعر الطن في شهر فبراير بعد تراجع سعر الدولار بدرجة ملحوظة في السوق الموازي التي كانت تسيطر على ارتفاعات الأسعار داخل الأسواق الرسمية بجميع المحافظات.

سعر طن حديد عز

وكانت شركة حديد عز أعلنت مع بداية شهر فبراير الجاري؛ تخفيض سعر طن الحديد بنحو 5360 جنيها لحين تحديث الأسعار، وتلاها شركة السويس للصلب التي أعلنت أيضًا خفض سعر الطن بنحو 5280 جنيها، وذلك على إثر الهبوط الذي ضرب السوق السوداء في سعر الدولار.


اسعار الحديد اليوم

ولمعرفة سعر الحديد اليوم، في شركات حديد التسليح المختلفة، نرصد لكم خلال السطور التالية، أسعار الحديد اليوم الأحد 18 فبراير 2024، حيث جاءت الأسعار كما يلي:

سجل سعر حديد عز اليوم نحو 49،920 جنيها للطن.
سجل سعر حديد السويس للصلب اليوم نحو 49،920 جنيها.
سجل سعر حديد المراكبي اليوم نحو 49 ألف جنيه.
سجل سعر حديد عطية اليوم نحو 49 ألف جنيه.
سجل سعر حديد الكومي اليوم نحو 49 ألف جنيه.
سجل سعر طن حديد بشاي اليوم نحو 53 ألف جنيه.
سجل سعر طن حديد العشري اليوم نحو 50 ألف جنيه.
سجل سعر طن حديد المصريين اليوم نحو 53 ألف جنيه.

سعر الأسمنت اليوم بالأسواق

سجل سعر طن الأسمنت الرمادي: 2482 جنيها، بزيادة 20 جنيها.

استقر سعر طن الأسمنت المسلح ليسجل 2130 جنيها.

استقرسعر طن أسمنت النصر ليسجل 2090 جنيها.

استقر سعر طن أسمنت وادى النيل ليسجل 2095 جنيها.

استقر سعر طن أسمنت المعلم ليسجل 2085 جنيها.

سعر الحديد فى مصر

وكشف أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، النقاب عن أسباب تخفيض سعر الحديد في شركتي حديد عز والسويس، خلال الفترة الأخيرة بعد ارتفاعهم خلال يناير الماضي، استجابة للهبوط الذي حدث في أسعار الدولار، وبذلك تعد أولى الشركات التي تخفض السعر نتيجة لمرونة سعر الصرف.

وأكد أنه من المقرر أن تقوم الشركات العاملة في إنتاج الحديد بخفض أسعارها بما يتماشى مع التسعير الجديد الذي أعلن عنه حديد عز اليوم، بقيمة قد تكون أقل من السعر المعلن عنه من أكبر شركة لإنتاج الحديد في مصر، بحسب تصريحات خاصة من رئيس شعبة مواد البناء.

إقرأ ايضا :

عز يسجل 49920 جنيهًا للطن .. أسعار الحديد اليوم السبت 17-2-2024

أسعار الحديد اليوم الاثنين 29-1-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.