الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

عاجل| فضيحة عائلية جديدة تطرد بايدن من البيت الأبيض

فضيحة عائلية جديدة تطرد بايدن من البيت الأبيض
فضيحة عائلية جديدة تطرد بايدن من البيت الأبيض

بايدن يعيش أسوأ أيامه الآن، حيث إن الأزمات تلاحقه من هنا وهناك، تزامنا مع فترة الانتخابات، حيث تشير المؤشرات إلى أن شعبية بايدن تتناقص، بسبب الأزمات العائلية التي لم تغب عنه، حيث ظهرت مؤخرا على الساحة فضائح نجل بايدن، لتكون مؤشر غير محمود لمصير بايدن في خوض الانتخابات الرئاسية.

وثائق خاصة تطيح بـ بايدن من انتخابات الرئاسة الأمريكية

ولعل فضائح نجل بايدن، وحدها، قد تكون كافية لتراجع شعبية بايدن، في الشارع الأمريكي، بينما زاد شقيقه الطين بلة، حيث تم الإعلان منذ ساعات قليلة أن شقيق الرئيس الأمريكي الحالي بايدن، متهم في العديد من قضايا الفساد، والنصب والاحتيال، بالإضافة إلى تأييده لـ إسرائيل، في جرائمها ضد شعب فلسطين، والفشل في فرض العقوبات أو إجبار روسيا على التراجع عن حربها ضد أوكرانيا.

ولعل اهتمام الرأي العام الدولي حاليا، بمصير بايدن، في رئاسة أمريكا، يجعل الدول التي لها خلافات مع بايدن، تراقب الأمور، كما أن منافسه الأقوى، الرئيس الأمريكي السابق، ترامب، لا زال يطارده في كل مكان، ويكشف ضعف سياساته في معالجة الأمور، والقضايا الهامة.

تورط الرئيس بايدن في أعمال تجارية باسم شقيقه

وعلى الرغم من أن البعض قد يعتبر أن ما يشاع بشأن الرئيس الأمريكي بايدن، يأتي تحت بند الشائعات التي تستهدف ضرب شعبية بايدن في مقتل، لضمان إبعاده عن المنصب الرفيع في أمريكا، إلا أن ما ظهر بشأن شقيقه لا يحتمل التأويل، حيث إن ما أعلنته مجلة «بوليتيكو»، الأمريكية بشأن شقيق بايدن الأصغر، جيم بايدن، وشهرته «جيمس براين بايدن»، يواجه العديد من الاتهامات باستغلال اسم شقيقه ونفوذه للترويج لـ الامبراطورية الطبية التي يمتلكها «AMERICORE».

وكشف تقرير إعلامي نشرته المجلة، أن شقيق الرئيس الأمريكي بايدن، متهم في العديد من قضايا الفساد والنصب والاحتيال، وأن قيمة المبالغ المتهم فيها تصل لنحو 100 مليون دولار، لافتة إلى أن البريد الإلكتروني الخاص بشركة شقيق بايدن الأصغر، به محادثات تفضح قيامه باستخدام اسم شقيقه الرئيس بايدن لتمرير الصفقات التجارية لامبراطوريته الطبية.

الكونجرس يحقق في اتهام شقيق بايدن بالنصب والاحتيال

ولم يقف الأمر عند اكتشاف جرائم شقيق بايدن الأصغر، وإنما تطورت الأمور أكثر وأكثر، لتصل إلى مناقشات داخل الكونجرس الأمريكي، حيث تم استدعاء جيم بايدن، لمساءلته في جرائمه التي يتردد فيها اسم شقيقه الرئيس بايدن، وقيل إنه نفى الاتهامات عن شقيقه، وأنه لا دراية له بما كان يفعله، وأكد أيضا، أن مشروعاته الاستثمارية قديمة قبل وصول شقيقه إلى الرئاسة، مؤكدا أن ما يشاع في هذا الشأن لا اساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه لم يعتمد أبدا في أعماله على مكانة شقيقه الرئيس جو بايدن.

اقرأ أيضا

عاجل… «بوتين» يُفسد فرحة «واشنطن» ويُثبت عجز «بايدن»

بايدن يحث نتنياهو على قبول وقف مؤقت لإطلاق النار في غزة

بايدن «عشمان» .. نتنياهو «طمعان» وغزة في حالة «غليان»

عاجل .. «ترامب» يحرض الأمريكان على «بايدن»

ترامب يسخر من غريمه بايدن بهذا الهجوم اللاذع

تعرف على ملامح الحرب الباردة بين «بايدن» و «ترامب»… تفاصيل

عاجل| «ترامب» يشكل جبهة قوية لإسقاط «جو بايدن»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.