الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعلمية.. موعد وأماكن صرف معاشات ومرتبات مارس 2024.. وللحصول على عروض وخصومات للمعلمين سجل في مبادرة رد الجميل الآن

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم السبت الموافق 2 مارس 2024 وتتضمن موعد صرف معاشات ومرتبات مارس 2024 وأماكن صرفها، بالإضافة إلى كيفية الحصول على ملخصات أولى ثانوي قبل اقتراب موع الامتحانات وكيفية التسجيل في مبادرة رد الجميل للمعلم للحصول على خصومات وعروض.

موعد وأماكن صرف معاشات ومرتبات مارس 2024 للمعلمين

مع بداية صرف معاشات ومرتبات مارس 2024 للمعلمين يبحث أعضاء هيئة التدريس عن موعد طرق صرف المعاشات والمرتبات من أماكن قريبة وبعيدة عن الإزدحام داخل البنوك بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن المبلغ المحدد لكل معلم مع معرفة الزيادات التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رابط تحميل ملخصات أولى ثانوي pdf على منصة التعليم الإلكتروني

مع اقتراب موعد امتحانات أولى ثانوي 2024 يبحث أولياء الأمور والطلاب عبر منصة التعليم الإلكتروني عن تحميل ملخصات الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2024 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توفير هذه الملفات بصيغة الـ pdf.

ويستعرض "الموجز" كل ما تريد معرفته عن امتحانات أولى ثانوي 2024 وطريقة الحصول على ملخصات الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2024 من منصة التعليم الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعيم والتعليم الفني.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد المضافة.. ومواصفات الامتحان

يبحث أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 والتي من المقرر أن تبدأ بعد المناسبات والإجازات القومية، حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تقدم موعد الامتحانات مع الإعلان عن مواصفاته الفنية.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم طلاب الثانوية العامة و موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 مع معرفة مواصفاته الفنية حتى يستطيع الطالب التدرب على أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.

بروتوكول تعاون بين جامعتي الملك سلمان الدولية وIMC النمساوية

وقعت جامعة الملك سلمان الدولية برئاسة الدكتور أشرف سعد بروتوكول تعاون مع جامعة IMC بمدينة كريمز بدولة النمسا، لبحث الخطوات التنفيذية لخطة التعاون بين الجامعتين في مجالات السياحة والضيافة، والتمريض، وعلوم الحاسب، والعلاج الطبيعي.

وقال ادكتور أشرف سعد رئيس جامعة الملك سلمان، إنه أجرى مباحثات لتطوير سبل التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعتين، متمنياً مزيداً من التنسيق وتعزيز العلاقات الثنائية، ووضع خطة يتم العمل على تنفيذها على الفور، في المجالات المتفق عليها وكذلك السعي الى التعاون في تبادل بناء القدرات العلمية والبحثية والاكاديمية.

للمعلمين.. سجل في مبادرة رد الجميل للمعلم المصري للحصول على عروض وخصومات

علن مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عن إتاحة التسجيل في مبادرة رد الجميل للمعلم المصري أو أنا معلم وتأتي هذه المبادرة في إطار الاستفادة بالعروض والخصومات المتاحة من أشهر وأكبر المتاجر.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم مبادرة رد الجميل للمعلم المصري المعلنة على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والمخصصة لعروض لأثاث والأجهزة المنزلية وكل ما يريد شراءه المعلم بأقل التكاليف، مع معرفة طريقة تسجيل الدخول عليها وأهداف المنصة.

اقرأ أيضا

نشرة الموجز التعليمية .. مرتبات شهر مارس للمعلمين وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. إجراءات مراجعة استمارات امتحانات الثانوية العامة

نشرة الموجز التعليمية.. جداول امتحانات أولى ثانوي لشهر فبراير 2024.. رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة