الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:25 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. جداول امتحانات أولى ثانوي لشهر فبراير 2024.. رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الخميس 29 فبراير 2024 وتضمنت:

للحصول على شهادة الترقي.. خطوات تسجيل الدخول على الأكاديمية المهنية للمعلمين

للحصول على شهادة الترقي.. خطوات تسجيل الدخول على الأكاديمية المهنية للمعلمين أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين عن فتح برامج التنمية المهنية الرقمية للحصول على شهادة الصلاحية للترقي للعام 2023-2024، ويشمل ذلك أيضًا المعلمين الذين لم يقموا بالتسجيل للترشيح من خلال مسئولي الحكومة الإلكترونية بالمدارس والإدارات التعليمية والمديريات عبر موقع بيانات كادر.

عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.. رابط الاستعلام على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.. رابط الاستعلام على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم يبحث المعلمين المتقدمين على بوابة الحكومة الإلكترونية عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024 لمعرفة المقبولين في المسابقة بعد إعلانها، لذلك خصصت الوزارة تطبيقًا إلكترونيًا لمعرفة النتيجة الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم.

هتبدأ بعد يومين.. جداول امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 لشهر فبراير

هتبدأ بعد يومين.. جداول امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 لشهر فبراير ازادت مؤشرات بحث جوجل عن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 لشهر فبراير التي قد أعلنتها المديرية التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة في وقتٍ سابق، حيث اتخذت إجراءات بشأن الامتحانات والتي من المقرر أن تستمر لمدة أسبوع.

حجازي يلتقي وزيرة التعليم بقطر لبحث سبل التعاون (صور

حجازي يلتقي وزيرة التعليم بقطر لبحث سبل التعاون (صور) أجرى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، اجتماعًا مع بثينة بنت علي الجبر النعيمي، وزيرة التربية والتعليم والتعليم العالي في دولة قطر، ومن خلال الاجتماع ناقشوا ملفات التعاون المشترك واستعراض سبل تعزيز التعاون في مجال تطوير التعليم قبل الجامعي.

« فرسان القراءة».. تفاصيل مسابقة وزارة التعليم للطلاب ذوي الهمم

« فرسان القراءة».. تفاصيل مسابقة وزارة التعليم للطلاب ذوي الهمم عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسابقة تحت عنوان فرسان القراءة لذوي الإعاقة لطلاب التحدي الذين يدرسون في مدارس النور والأمل، ويأتي ذلك في إطار اكتشاف ورعاية الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضا:

نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تعلن مد فترة تسجيل استمارة الثانوية العامة2024.. وضوابط تصحيح الامتحانات

نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.