الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:10 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطير .. إستخراج جثة حلمي بكر .. وشبهات حول اغتياله

حلمي بكر
حلمي بكر

آثار المستشار مرتضى منصور جدل واسع بعد حديثه عن رغبة هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، تقديم بلاغ جديد حول ملابسات وفاة والده، حيث أنه يشك في كون الوفاة غير طبيعية .

مرتضي منصور: نجل حلمي بكر سيتقدم ببلاغ ضد زوجة والده

وقال مرتضى منصور في تصريحات له علي هامش تشيع جثمان الراحل حلمي بكر: "هشام سيتقدم ببلاغ إنه يشك في أن الوفاة جنائية" مضيفًا أنه توجد شواهد تقول إن بنسبة كبيرة هناك شك إن الوفاة جنائية وغير طبيعية، ويوجد بلاغ سيتم تقديمه في الصباح، وسيكشف. التفاصيل في التحقيق.

ورد مرتضي منصور على سؤال من أحد المراسلين المتواجدين، قال أن الأدلة التي من المقرر أن تفتح بها القضية وتتحرك هي أن : "الجفاف دي أعراض حالة تسمم، لكن منقدرش نجزم إلا لما الفنيين يجزموا، والنيابة لها التحقيق".

موعد إستخراج جثة حلمي بكر للتشريح

وكشف قانوني أنه في حالة تقديم بلاغ بأدلة تثبت وفاة الراحل حلمي بكر بطريقة غير طبيعية، سيتم إصدار قرار من النيابة العامة بإستخراج الجثة للتشريح وإثبات حقيقة الوفاة بشكل طبيعي أو العكس.

يذكر أنه وصل اليوم نجل الراحل حلمي بكر وتم تشيع الجنازة ووصول الجثمان الي مثواه الأخير، بعد طلب نجله تأجيلها حتى وصوله من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من مسجد السلام بمدينة نصر، وحضر الجنازة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنانة نادية مصطفى والمايسترو سليم سحاب.

عزاء حلمي بكر

وبدأ عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر، قبل قليل اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.

وكان في مقدمة الحاضرين إلى العزاء وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، والفنان إيهاب فهمي، وحلمي عبد الباقي، والموسيقار مجدي الحسيني.

يذكر أنه رحل الموسيقار حملي بكر عن دنيانا أول أمس الجمعة الأول من مارس عام 2024 ، بعد صراع مع المرض.

اقرأ أيضا:

رسالة مهمة من مرتضى منصور لمتابعيه بعد دفن جثمان حلمي بكر

عاجل.. خناقة بسبب جنازة الموسيقار حلمي بكر..وزوجته في ورطة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.