الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وائل غنيم «ملوش كتالوج».. ناشط بدرجة مريض يحتاج علاج نفسي

وائل غنيم
وائل غنيم

وائل غنيم، تلك الأسم الذي يطل ويظهر بين الحين والآخر، بنبأ وصورة جديدة، عبر محركات البحث، فيظهر تارة، ويختفى أوقات عدة، ولعل الأبرز في حياة هذا الشاب المصري، هو التصريحات المنسوبة له لـ الناشط المصري وائل غنيم، والتي دائماً ما تثير الدهشة والاستغراب معاً.

إقرأ أيضاً.. ياسر بركات يكتب عن:وائل غنيم.. وجاريد كوهين الثنائى المحذوف من خطاب «السيسى» فى البرلمان

وائل غنيم شخصية غريبة الأطوار

منذ ظهور وائل غنيم، وهو دوماً ما يلقى تفاعلاً واسع النطاق على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، فبعدما طل علينا المهندس والمدير الاقليمي السابق لشركة جوجل في مصر، وكان أحد رموز ثورة 25 يناير، خرج مؤخراً حليق الرأس والحاجبين، ويثير تصريحات لا تعبر عن شخصيته المؤلوفة.

الغريب ان وائل غنيم، لم يكن حديث الساعة خلال الساعات الماضية، وحتى التصريحات المنسوبة له، لم نعلم مصدرها حتى الآن، ولكن ما قيل يدعو إلى الاندهاش، خاصة انها تصريحات غير لائقة، ولعل أبرزها، هو اتهامه للفنان خالد أبو النجا بالمثلية الجنسية، معلقاً: "كان عايز ينام معايا ويتجوزني"، حسب ما تردد على لسان وائل غنيم.

وائل غنيم عن فنان شهير: كان عايز ينام معايا

اتهم الناشط المصري وائل غنيم مواطنه الفنان خالد أبو النجا بالشذوذ الجنسي، وأن الأخير كان يود إقامة علاقة جنسية معه وطلب الزواج منه بالفعل، على حد قوله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة كان قد نشرها غنيم عبر حسابه في منصة "إكس" ادعى فيها وائل غنيم أن خالد أبو النجا طلب يده للزواج، لكنه رفض ذلك.

وكتب وائل غنيم: "خالد أبو النجا كان عايز ينام معايا ويتجوزني كمان.. اتضايقت منه وقلتله إي مش باحب أدي فيها ولا آخذ فيها وقعد يضغط علي فخدته جنينة في سان فرانسيسكو وهناك قال لي لازم نتجوز.. أهو الخـ ول ده عايز يحرر مصر من حكم العسكر".

وائل غنيم .. من السياسة إلى الشتائم مروراً بالمخدرات

ويبدو ان وائل غنيم، تلك الناشط السياسي المعروف، يعانيمن حالة الشيزوفيرينا، أو ما يطلق عليها الانفصام في الشخصية القاتلة التي يعيشها حالياً، ولا يستطيع أحد على وجه الأرض أن يتوقع ماذا سيفعل أو ماذا سيكتب وائل غنيم بعد دقائق.

وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا، يؤكدون ان وائل غنيم، بعد سنوات طويلة من ارتداءه ثياب المعارضة، تتطرق إلى تدشين حملة بذاءات وشتائم ضد قيادات الدولة بطريقة غير مسبوقة لا ينافسه فيها سوى أعضاء جماعة الإخوان، ولكن، وائل غنيم، عاد وقدم اعتذارات شديدة عما بدر منه، واعتذر عن شربه للمخدرات على الهواء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.