الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات المصريين بـ عيد شم النسيم | تفاصيل موقف وسام أبوعلي من المشاركة أمام الإسماعيلي بالدوري الأخضر يترنح .. استمرار تراجع سعر الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة

صدمة في عيار 21 الآن .. أسعار الذهب ترتفع 100 جنيه

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بقيمة 100 جنيه في الجرام الواحد
ارتفاع أسعار الذهب اليوم بقيمة 100 جنيه في الجرام الواحد

أسعار الذهب اليوم في مصر.. واصلت أسعار الذهب في مصر، ارتفاعاتها، من جديد بعد توقعات بهبوط في سعر الذهب، إلا أنه نتيجة تحريك سعر الصرف، من قبل البنك المركزي المصري الأخير، عاودت أسعار الذهب منذ أمس الأول ارتفاعاتها، التي وصفها بعض المتابعين بأنها جنونية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وأعلن الاتحاد العام للغرف التجارية، ارتفاع أسعار الذهب في مصر، داخل الصاغة، موضحا أن هناك عدة عوامل لها تأثيرات كبرى على سعر الذهب فى مصر، وأهمها سعر صرف الجنيه المصري، بالإضافة إلى سعر الأوقية عالميًا، فضلا عن سعر الدولار في السوق المحلية، وفي حالة تحرك أي من هذه العوامل المؤثرة الثلاثة فإن ذلك يؤثر على سعر الذهب، ويستعرض " الموجز "، خلال السطور التالية سعر الذهب وفقا لآخر تحديث أعلنته شعبة الذهب بمنصف تعاملات اليوم.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر الجرام من عيار 24 اليوم، نحو 3828 جنيها، بزيادة تزيد على 100 جنيه، حيث بلغ سعره في بداية تعاملات اليوم 3.714 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر الجرام من عيار 21 اليوم، 3350 جنيه، بزيادة قدرها 100 جنيه، حيث بلغ سعره في تعاملات الصباح 3.250 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر الجرام من عيار 18 اليوم، 2871 جنيه، بزيادة 100 جنيه على سعر التعاملات الصباحية التي بلغت نحو 2.786 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 14

سجل سعر الجرام من عيار 14 اليوم، نحو 2233 جنيه، بزيادة قدرها 100 جنيه بعدما بلغت أسعاره في التعاملات الصباحية نحو 2.167 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو26800 جنيه، بزيادة قدرها 800 جنيه، بعدما بلغ سعره في تعاملات اليوم الصباحية نحو 26000 جينه.

اقرأ أيضا:

عاجل.. سر التراجع الكبير فى أسعار الذهب والجرام الآن بـ2335 جنيه

استقرار نسبي.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 5-3-2024 في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.