الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:24 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..أسعار الذهب تسجل أرقاما جديدة اليوم الاثنين 11-3-2024 وخسارة كبيرة في سعر الجنيه

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر .. شهدت أسعار الذهب، استقرار، خلال تعاملات أول أيام شهر رمضان، الاثنين 11 مارس 2024، داخل الأسواق المصرية، وما زالت أسعار الذهب في مرحلة تذبذبات متتالية في الأسواق المصرية، إذْ شهدت في الأيام الماضية ارتفاعًا كبيرًا إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة، ثم عكست طريقها نحو التراجعات المتتالية في الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب في مصر

تعيش أسواق الصاغة حالة من عدم الاستقرار، ولا يمكن أن يتكهن أحد بمصير أسعار الذهب في مصر، التى بدأت فى التراجع بعد سلسلة ارتفاعات متتالية وشبه لحظية، وبدأ الانهيار الكبير يصيب أسعار الذهب بعد إعلان الحكومة المصرية عن تفاصيل صفقة رأس الحكمة، تلك الاتفاقية التي قلبت الامور رأسا على عقب، وأجبرت دولار السوق السوداء على التراجع والركوع أمام الجنيه، وتفرض محلات الصاغة، رسوم مصنعية على أسعار الذهب تصل من 100 إلى 150 جنيه على كل جرام واحد ، مع العلم أن قيمة المصنعية تختلف من مكان إلى آخر.

أسعار الذهب اليوم

ويستعرض "الموجز" خلال السطور التاليه آخر المستجدات التي طرأت على أسعار الذهب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي سجلت الأرقام التالية:

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3657 جنيهًا للبيع، بينما سجل 3600 جنيه للشراء، وذلك دون احتساب المصنعية والدمغة.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية 3100 جنيه، دون احتساب المصنعية والدمغة، ولحساب المصنعية تتم إضافة 100 جنيه على سعر الجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 18

استقر سعر الذهب عيار 18 ليسجل قيمة 2742 جنيهًا للبيع بدون مصنعية.

سعر الذهب عيار 14

سعر الذهب عيار 14 اليوم 3657 جنيهًا للبيع، بينما سجل 3600 جنيه للشراء، وذلك دون احتساب المصنعية والدمغة.

سعر الجنيه الذهب

استقر سعر الجنيه الذهب، ليسجل قيمة 25600 جنيه، وذلك دون احتساب المصنعية والدمغة.

سعر أوقية الذهب

وتصل سعر أوقية الذهب عالميا نحو 2178 دولارا، ويبحث المواطنين عن سعر الذهب مقارنة بالأسعار العالمية، وفي حال ارتفاع سعرها عالميا ترتفع أسعار الذهب محليا.

إقرأ ايضا:

عاجل.. بركات رمضان تحل على أسعار الذهب والجرام يخسر 100 جنيه بمنتصف التعاملات

عاجل .. أسعار الذهب في مصر الآن قنبلة الموسم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.