الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

ننشر جدول المدارس في أول أيام رمضان 2024

جدول المدارس في شهر رمضان
جدول المدارس في شهر رمضان

بدأت المدارس في أول أيام شهر رمضان بتفعيل اليوم الدراسي للطلاب، حيث أعلنت كل مدرسة عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب جدول يومها الدراسي، في شهر رمضان الكريم بحسب المديريات التابعة لكل محافظة.

تهدف هذه الجداول إلى تنظيم العملية التعليمية وتوفير بيئة ملائمة للطلاب خلال شهر رمضان، وحرصت المدارس على مراعاة تعديل بعض الجداول لتوفير وقت كافٍ للطلاب لأداء العبادات والصيام لذلك يستعرض "الموجز" جدول المدارس في شهر رمضان الكريم.

مواعيد المدارس في شهر رمضان 2024

مدرسة خديجة الابتدائية التابعة لإدارة دمياط الجديدة

أعلنت جدول مدرسة "خديجة الابتدائية" بدمياط الجديدة ومن المقرر أن يبدأ تمرين الصباح 8:15 إلى 8:30 ويبدأ اليوم الدراسي للحصص من الساعة 8:30 إلى الساعة 1:15 مع الاهتما بوقت الفسحة على أن يكون 10:45.

مدرسة الشهيد عبد السلام

مدرسة الشهيد التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمهمورة ومن المقرر أن يبدأ يومها الدراسي بدًا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11:55 دقيقة للفترة الصباحية أما للفترة المسائية تبدأ خلال شهر رمضان من الساعة 12.30 إلى الساعة 3:25 دقيقة.

جدول المدارس في شهر رمضان

أعلنت المديرية التعليمية أسيوط عن تغيير مواعيد المدارس خلال شهر رمضان ومن المقرر أن تبدأ من العاشر حتى الثانية عشر في للمرحلة الابتدائية للفترة الصباحية وللفترة المسائية من الساعة الثانية عشر إلى الرابعة مساءًا.

مدرسة دحوس الأساسية المختلطة الحكومية

أعلنت مدرسة "دحوس الحكومية" عن دوام المدارس خلال شهر رمضان الكريم ومن المقر أن يبدأ الدوام في الساعة التاسعة صباحًا وتكون مدة الحصة لا تقل عن 40 دقيقة ومدة الاستحراحة والتي تسمى بـ "الفسحة" 10 دقائق.

وأكدت أنها ألغيت استراحة الحصص والتي تكون بينها 5 دقائق بين الحصتين وتنتهي الحصة السابغة في تمام الساعة 1:50 مع عرض جدول مواعيد المدارس خلال شهر رمضان كما موضح بالصورة التالية:

اقرأ أيضًا

نشرة الموجز التعليمية.. مواعيد المدارس في شهر رمضان.. وكيفية الاستعلام عن مرتبات المعلمين

نشرة الموجز التعليمية.. فتح باب التقدم بالمدارس الرسمية الدولية لرياض الأطفال.. ومواعيد المدارس في رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.