الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:05 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميلان يتقدم على سلافيا براج بثلاثية في الشوط الأول بالدوري الأوروبي

ميلان ضد سلافيا براج
ميلان ضد سلافيا براج

انتهي الشوط الأول بتقدم فريق ميلان الإيطالي ضد سلافيا براج التشيكي بثلاثية نظيفة في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب " فورتونا أرينا" في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024.

ميلان ضد سلافيا براج

أحرز الأمريكي كريستيان بوليسيتش الهدف الأول لفريق ميلان ضد سلافيا براج في الدورى الأوروبى فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، وأضاف لوفتوس تشيك الهدف الثاني في الدقيقة 36 وسجل البرتغالي رافائيل لياو الهدف الثالث لميلان فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول.

تشكيل ميلان ضد سلافيا براج

شهد تشكيل ميلان الدفع بالعناصر الأساسية وضم كل من:

  • حراسة المرمى: ماينان.
  • الدفاع: كالابريا، جابيا، توموري وثيو هيرنانديز.
  • الوسط: ياسين عدلي، يونس موسى ولوفتوس تشيك.
  • الهجوم: بوليسيتش، لياو وجيرو.

ميلان يقترب من ربع نهائي الدوري الأوروبي

اقترب فريق ميلان من التأهل إلي ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد تحقيق فوز كبيربنتيجة 4-2 على سلافيا براج ويخوض ميلان لقاء اليوم بفرص كبيرة بعد التقدم في نتيجة الذهاب، ويكفيه الفوز بهدف أو التعادل سلبيًا أو إيجابيًا لكي يتأهل إلي دور الـ 8 بالبطولة.

موقف ميلان بالدوري الإيطالي

فقد فريق ميلان فرصة المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي حيث يحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، متأخرًا بـ 16 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر برصيد 75 نقطة قبل نهاية المسابقة بـ 10 مباريات.

من ناحية أخري عشاق كرة القدم علي موعد مع المتعة والإثارة عبر متابعة مباراة ليفربول ضد سبارتا براغ المقرر لها مساء اليوم الخميس 14-3-2024 في إياب دور الـ 16 بالدورى الأوروبى وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق ليفربول بنتيجة 5-1 ويسعي كلوب لإراحة نجومه خلال اللقاء وفي مقدمتهم محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براغ

عشاق كرة القدم يترقبون موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براغ المقرر لها العاشرة مساء اليوم الخميس 14-3-2024 في إياب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق ليفربول بنتيجة 5-1.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براغ

يبحث الجمهور المتابع للكرة الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براغ فيمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتُنقل مباراة ليفربول ضد سبارتا براغ تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

إقرأ أيضا:

ميلان الإيطالي يعلن إصابة مساعد المدرب بكورونا

رسميا.. ميلان الإيطالي يعلن التعاقد مع ظهير مانشستر يونايتد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة