الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية

صور جثمان حبيبة الشماع يواري الثرى وسط حزن شديد لأسرتها وأصدقائها (صور وفيديو)

دفن جثمان حبيبة الشماع
دفن جثمان حبيبة الشماع
تغريد سيد

حبيبة الشماع فتاة أوبر.. شيع اليوم جثمان فتاة الشروق حبيبة الشماع إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمنطقة الوفاء والأمل بمحافظة القاهرة ، وسط حالة عارمة من الحزن الشديد من جانب أسرتها وأصدقائها.

وخرج جثمان جثمان حبيبة الشماع ضحية سائق أوبر محمولا على الأعناق وسط ارتفاع أصوات البكاء من أسرتها و أصدقائها ووضع بسيارة تكريم الموتى لنقلها الى مثواها الأخير في مقابر الوفاء والامل بمدينة نصر.

وتوفيت حبيبة الشماع أمس الخميس وذلك عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الساعات الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث المفجع الذي تعرضت له، بعد غيبوبة استمرت لثلاثة أسابيع.

إنهيار والد حبيبة الشماع وأشقائها أثناء تشييع الجثمان

وانهار والد حبيبة الشماع، وأشقائها الثلاثة أثناء تشييع الجثمان بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس،وأثناء دفنها بمقابر العائلة بالوفاء والأمل بمدينة نصر، وظهرت ملامح الحزن الشديد على صديقات حبيبة.

وفاة حبيبة الشماع فتاة أوبر

وعن وفاة حبيبة الشماع فتاة أوبر قال المحامي الخاص بها إنها قضت الفترة الأخيرة من حياتها في العناية المركزة وكانت حالتها تسوء يومًا بعد يوم، وكان يتم علاجها داخل مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة.

وعلى الفور، أخطرت إدارة مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة، النيابة العامة، لإنهاء إجراءات الدفن وتصاريح جثة الفتاة حبيبة الشماع.

الساعات الأخيرة من حياة حبيبة الشماع فتاة أوبر

وكانت الساعات الأخيرة قبل وفاة حبيبة الشماع فتاة أوبر في غاية الصعوبة، وذلك بعد غيبوبة استمرت لثلاث اسابيع، وعدم إستجابة حبيبة للعلاج، كما ذكرت والدة حبيبة أنها في الأيام الأخيرة قبل أن تفارق الحياة انخفض وزنها بشكل ملحوظ نتيجة عدم حصولها على التغذية الكافية.

توصيات مجلس النواب بعد حادث حبيبة الشماع فتاة أوبر

بعد حادثة مؤسفة عاشتها حبيبة الشماع فتاة أوبر أودت بحياتها، بعد 3 أسابيع من المعاناة، أوصت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، خلال اجتماعها المنعقد اليوم السبت، بأن شركات النقل الذكي العاملة في مصر، وأبرزها «أوبر وكريم» بعدد من التوصيات لتحقيق سبل الأمان، بعد حادثة فتاة الشروق، وطالبت اللجنة الشركات، بوضع زر الاستغاثة أو طلب المساعدة داخل الأبلكيشن SOS وتفعيله على السيستم الخاص بكل تطبيقات النقل الذكي، بما يضمن التدخل الفوري.

وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع

وبعد وفاة حبيبة الشماع فتاة أوبر طالب النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بضرورة تفعيل آليات متابعة لجميع مستقلي السيارات التابعة لشركات النقل الذكي "أوبر وكريم" وغيرها من الشركات، بما يحقق الضمانات الكاملة لكل عوامل الأمان الخاصة بمستخدمي هذه الشركات.

كما ناقش الإجتماع، إمكانية وجود مساحات آمنة بين السائق والركاب، مثل الحواجز الزجاجية، بما يضمن الآمان لكل من الطرفين، وايضا إلزام السائقين بتقديم صحيفة الحالة الجنائية سنويًا.

اقرأ ايضا: حبيبة الشماع.. القصة الكاملة لوفاة فتاة الشروق وسر رفض النيابة تشريح الجثمان

تطورات جديدة في الحالة الصحية لـ حبيبة الشماع فتاة الشروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة