الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مفاجأة في جريمة مصرع شاب على يد والده ببورسعيد

مصرع شاب على يد والده في بورسعيد
مصرع شاب على يد والده في بورسعيد
بورسعيد

هزت محافظة بورسعيد، جريمة بشعة في أول أيام شهر رمضان المبارك حيث أقدم اب على التخلص من نجله يوسف الذي يبلغ من العمر 16 عاما شنقا بعد تكتيفه بجنزير من الحديد داخل وحدته السكنية بالعمارة رقم 119 بمنطقه الـ 40 عماره بالضواحي .

أقوال الجيران حول شنق أب لإبنه في بورسعيد

وقال أحد الجيران: المتهم مش اول مره يعتدى على تعذيب إبنه المجني عليه هو واخواته على طول بيعدى عليهم بالضرب وحاول قبل كدة الشروع في قتله والطفل كان هو اللي بيشتغل وبيصرف على اخوته وابيه من عمله في جمع الخردة.

عامل يقتل ابنه شنقا بالجنزير بسبب شرب الأيس

وتابع احد الجيران : الأب كان سيئه السمعه وكان يصطحب سيدات ويمارس الفاحشة في المنزل وكان عايش مع ابناءه 6 بعد أن تركتهم أمهم بسبب معاملة الزوج القاسية قبل سنوات، وكان يستخدم أولاده في جمع الكراتين والكانزات والخردة وبيعها، وكان بيخد الأموال يصرفها على تعاطي مخدر "الأيس"، وكان دائما يعتدى عليهم بالضرب وشرع أكثر من مرة في قتل طفله يوسف.

صديق المجني عليه" يوسف قالي انا حاسس أن هيحصلي حاجه"

وكشف أحد أصدقاء يوسف المجني عليه: انا ويوسف كنا مع بعض وقالي انا حاسس أن هيحصل حاجه ليا مش عارف ليه قولتله متقولش على نفسك يا يوسف وخير بس هو بردو كان الإحساس ده جواه.

وحيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد إخطارا من مأمور القسم بلاغا يفيد بمصرع طفل على يد والده وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برافقه سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالفحص والتحريات تبين أن مصرع شاب ملقى على الأرض عاريا ومقيدا بجنزير وتظهر عليه علامات زرقاء إثر الخنق على يد والده وتم نقل الجثمان إلى مشرحه المستشفى تحت تصرف من النيابة العامة.

القبض على المتهم بقتل طفله في بورسعيد

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم إلقاء القبض على المتهم يدعي تا. م ش. متهم بقتل طفله يوسف وبمواجهه أعترف بإرتكاب الواقعة وتم نقل الجثمان إلى مشرحه المستشفى تحت تصرف من النيابة العامة.

وكما توجهت على الفور سمر الموافى رئيس حى الضواحى بمحافظة بورسعيد إلى مكان الحادث للمتابعه وتقديم الرعاية إلى الأطفال الصغار أشقاء الطفل القتيل الذين تتراوح أعمارهم ما بين الـ 5 والعشره أعوام، وقامت بالتنسيق مع وحده التدخل السريع التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى لتقديم الدعم والرعاية اللازمة لهم بعد القبض على الاب القاتل خاصة مع عدم وجود الأم التي تخلت عن أبنائها منذ ثلاث سنوات نتيجة معاملة الأب القاسية.

اقرأ أيضا:

سيجارة تنهي حياة مدير مستشفى على يد عامل في التجمع

مفاجأة.. النيابة تكشف المسئول عن حريق المصحة النفسية بالجيزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.