الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:25 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. رابط الحصول على أرقام جلوس الشهادة الإعدادية.. ومراجعة درجات اختبارات شهري فبراير ومارس قبل امتحانات الترم الثاني

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم "الموجز" نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024 وتضمنت:

ضوابط امتحانات الترم الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي 2024

ضوابط امتحانات الترم الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي 2024

حددت وزارة التربية والتعليم ضوابط امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو وتستمر حتى 25 مايو لذلك يتساءل أولياء الأمور عن طبيعة الامتحانات وإذا كانت بأجهزة التابلت المدرسي.

ويستعرض الموجز تفاصيل وضوابط امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيًا، مع توضيح الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بهذا الخصوص، وهي كالتالي:

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليات الطب البشري وطب الأسنان

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليات الطب البشري وطب الأسنان

امتحانات جامعة الأزهر.. انطلقت اليوم بجامعة الأزهر الشريف امتحانات الدراسات العليا، في كليات الطب وطب الأسنان.

وتفقد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، لجان الامتحانات بقطاعي: كليات الطب البشري، وطب الأسنان، في جولة رافقه خلالها الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب، والدكتور عبد الوهاب الشرقاوي، رئيس الكنترول المركزي بالجامعة، والدكتور محمد الزيات، وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الناصر عبد المولى، وكيل كلية طب الأسنان للدراسات العليا والبحوث.

التعليم توجه بمراجعة درجات اختبارات شهري فبراير ومارس قبل امتحانات الترم الثاني 2024

التعليم توجه بمراجعة درجات اختبارات شهري فبراير ومارس قبل امتحانات الترم الثاني 2024

وجهت المديريات التعليمية خطابا للموجهين في الإدارات التعليمية بخصوص امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، والتي من المقرر أن تبدأ لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 الأربعاء الموافق 8 مايو.

وقد تضمنت التوجيهات من المديريات التعليمية مواصفات الأسئلة وضوابط وضع الامتحانات بحسب نشرة الموانع، مع التأكيد على ضرورة الإشراف على جميع أعمال امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024، مع مراجعة درجات اختبارات شهر فبراير ومارس.

خطوات ورابط الحصول على أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024

خطوات ورابط الحصول على أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024

يبحث أولياء الأمور عن رابط الحصول علي أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024 مع اقتراب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 والتي من المقرر بدأها 8 مايو 2024 حتى يستطيع الطالب معرفة اللجنة والمقعد الخاص به، بدلًا من ذهاب التلاميذ وأخذها من المدرسة فمن الممكن معرفتها عبر الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم الشهادة الإعدادية وخاصة الحصول على أرقام جلوس الشهادة الإعدادية 2024 حيث توفر وزارة التربية والتعليم طرقًا متعددة للحصول عليها ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب الامتحانات، حيث يمكن للطلاب الحصول على أرقام جلوسهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تبدأ 8 مايو.. مواصفات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تبدأ 8 مايو.. مواصفات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم مواصفات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024،حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 8 مايو وتستمر حتى 25 مايو، وتشكل هذه المواصفات محل اهتمام كبير من قبل أولياء الأمور والطلاب الذين يبحثون عن تفاصيل الامتحانات والمواضيع التي ستُغطى بها، وذلك لضمان استعدادهم الجيد وتحقيق أداء ممتاز في الامتحانات.

ويستعرض "الموجز" مواصفات امتحانات الشهادة الإعداجية 2024 للتدرب على شكل الامتحانات والت من المقرر أن يمتحنها قريبًا حيث ستبدأ الامتحانات خلال الشهر المقبل بعد أعياد ومناسبات الأخوات الأقباط والمسيحين.

اقرأ أيضًا

متحدث وزارة التعليم يوجه رسالة طمآنة لطلاب الثانوية العامة 2024

الأربعاء.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق النسخة الأولى من مهرجانها الثقافي السنوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة