الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:16 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

سر تصدر عمر كمال للتريند.. فيديو

عمر كمال
عمر كمال

تصدر اسم المطرب عمر كمال تريند السوشيال ميديا، وذلك بسبب دهشته من الهجوم الشديد الذي تعرض له بعدما شارك الجمهور مؤخرًا مقطع فيديو ظهر فيه سيارته الفارهة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظائف عمر كمال قبل الغناء

شارك عمر كمال جمهوره أمس بمقطع فيديو، شرح فيه لجمهوره كيفية تخطيه من الفقر للغناء، وعن الوظائف التي عمل بها سابقًا قبل احترافه مجال الغناء، قائلًا:" لما كنت شغال في بنزينة كنت بجمع الجنيه والاتنين جنيه التبس بتاعي عشان مكنش ليا قبض، وشغال بالتبس بس، ولما كان بيخش عليا عربية ماركات عالية مبقلوش أمه اللي جيبهاله وبقول الحمد لله، اشمعنا أنا؟".


وأكد عمر كمال على أنه ينجح من أجل الانتقام من كل من كان يسخر منه، مُعلقًا:" أنا بنجح، أفضل وسيلة للانتقام النجاح، عشان اللي يقلل مني ميعرفش يطولني ويشوفني من بعيد يقول إنه كان يعرفني في يوم من الأيام".

نصيحة عمر كمال لجمهوره

ووجه عمر كمال رسالة لجمهوره ونصحهم فيها بضرورة النجاح؛ لأن الحياة لا تتقبل الإنسان الضعيف، قائلاً:"أنجح عشان في قلوب عايزك تفرحها، وعيون لازم تكسرها، الحياة مش عايزه الضعيف ولا الشكاي ولا النداب، الحياة بتجري.. أنجح".

تفاصيل أغنية الساحر لـ عمر كمال


وكان عمر كمال، قد طرح مؤخرًا أغنية الساحر، وهي من كلمات وألحان عمر دولار، توزيع أبو عبير، إنتاج SMS معتز عرموش وsr سامو.

كلمات أغنية الساحر لـ عمر كمال

ينفع يا ساحر تجبلي صاحب.. راجل ومش غدار.. كل اللي مني باعوني.. شوفلي يا عم أي حوار.. ملقتش في اللي معايا أصل.. وكلو سابني وطار.. أرجوك ساعدني وشوفلي حل.. أنا شفت ذل مرار.. ذئاب مش صحاب دول.. دول بشر شياطين .. وعايش مش مخون.. وسط ناس تعابين. اقرأ أيضًا:

عمر كمال يطرح أغنيته الجديدة الساحر

«الساحر» يقلب حياة عمر كمال رأسا على عقب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.