الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 03:00 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

سر تصدر عمر كمال للتريند.. فيديو

عمر كمال
عمر كمال

تصدر اسم المطرب عمر كمال تريند السوشيال ميديا، وذلك بسبب دهشته من الهجوم الشديد الذي تعرض له بعدما شارك الجمهور مؤخرًا مقطع فيديو ظهر فيه سيارته الفارهة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظائف عمر كمال قبل الغناء

شارك عمر كمال جمهوره أمس بمقطع فيديو، شرح فيه لجمهوره كيفية تخطيه من الفقر للغناء، وعن الوظائف التي عمل بها سابقًا قبل احترافه مجال الغناء، قائلًا:" لما كنت شغال في بنزينة كنت بجمع الجنيه والاتنين جنيه التبس بتاعي عشان مكنش ليا قبض، وشغال بالتبس بس، ولما كان بيخش عليا عربية ماركات عالية مبقلوش أمه اللي جيبهاله وبقول الحمد لله، اشمعنا أنا؟".


وأكد عمر كمال على أنه ينجح من أجل الانتقام من كل من كان يسخر منه، مُعلقًا:" أنا بنجح، أفضل وسيلة للانتقام النجاح، عشان اللي يقلل مني ميعرفش يطولني ويشوفني من بعيد يقول إنه كان يعرفني في يوم من الأيام".

نصيحة عمر كمال لجمهوره

ووجه عمر كمال رسالة لجمهوره ونصحهم فيها بضرورة النجاح؛ لأن الحياة لا تتقبل الإنسان الضعيف، قائلاً:"أنجح عشان في قلوب عايزك تفرحها، وعيون لازم تكسرها، الحياة مش عايزه الضعيف ولا الشكاي ولا النداب، الحياة بتجري.. أنجح".

تفاصيل أغنية الساحر لـ عمر كمال


وكان عمر كمال، قد طرح مؤخرًا أغنية الساحر، وهي من كلمات وألحان عمر دولار، توزيع أبو عبير، إنتاج SMS معتز عرموش وsr سامو.

كلمات أغنية الساحر لـ عمر كمال

ينفع يا ساحر تجبلي صاحب.. راجل ومش غدار.. كل اللي مني باعوني.. شوفلي يا عم أي حوار.. ملقتش في اللي معايا أصل.. وكلو سابني وطار.. أرجوك ساعدني وشوفلي حل.. أنا شفت ذل مرار.. ذئاب مش صحاب دول.. دول بشر شياطين .. وعايش مش مخون.. وسط ناس تعابين. اقرأ أيضًا:

عمر كمال يطرح أغنيته الجديدة الساحر

«الساحر» يقلب حياة عمر كمال رأسا على عقب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.