الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس تحضيره لمشهد ”المال الحال“ ويحكي واقعة استبعاده من عمل فني (فيديو)

مصطفى أبو
مصطفى أبو

تصدر اسم الفنان مصطفى أبو سريع، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقته أمس، في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، حيث تحدث خلال اللقاء عن كواليس نجاحه في مسلسل العتاولة الذي عرض في دراما رمضان الماضي 2024.

تصريحات مصطفى أبو سريع

وحكى مصطفى أبو سريع عن كواليس مشهد“المال الحلال أهو”، مؤكدًا على أن هذا المشهد لم يكن مكتوبًا في السيناريو،وأن هذا كان ارتجالي منه لكي يظهر شخصية عاطف، قائلًا:"المشهد ده ارتجال شخصي، ولم يكن في الشخصية، وحاولت أبين شخصية عاطف في المسلسل من خلال بداية المشهد".

وأكد مصطفى أبو سريع، على أن المخرج أحمد خالد موسى، كان يساعده كثيرًا، وأن الفضل في نجاح شخصيته في العمل يعود له، مُضيفًا :"لما عرضت عليه الفكرة شجعني بشكل كبير، وطلبوني في الأفراح والإعلانات لأقدم الأغنية فقط، عاوزني أقول المال الحلال اهو حتى لو دي فلوس مسروقة".

وأكد مصطفى أبو سريع على أن نجاح دور عاطف يعود لشعوره براحة كبيرة أثناء التصوير، وأن نجاح الإفيه وارتباط الجمهور به يعود لشعوره بصعوبة الزواج حالياً في ظل ارتفاع الأسعار، مُعلقًا:"فكرة إن تكون مرتاحاً وسط فريق العمل؛ هذا أهم عامل من عوامل النجاح، فأنا كنت دائماً أرى أن فرحة الزواج في هذا العصر في ظل ارتفاع الأسعار تكون كبيرة جداً، الحلم يتحقق خطوة بخطوة، فمن هنا استلهمت الفكرة، وبمجرد طرحها على أستاذ أحمد خالد موسى المخرج؛ دعمني في تنفيذها، فهي كانت مكتوبة "العفش بتاعي. المال الحلال. المهر الكبير"، وفكرة أنا في سعادة تامة بالزواج، فنفذت الفكرة، وخرجت للجمهور بهذا الشكل".

رسالة مصطفى أبو سريع للإعلامية ياسمين عز

ووجه مصطفى أبو سريع رسالة للإعلامية ياسمين عز، مؤكدًا على أنها كانت سبباً في طلاق أشخاص كثيرة، مُعلقًا:"يعني أي فرعون صغير وكبير، عايزة أي مننا يا ياسمين، ماله الفرعون الكبير والصغير، الكلام ده في الجنة، اللي انتي بتقوليه ده وهم، أوعي تقولي الكلام ده، خليكي واقعية في الكلام وعيشي الواقع، كنتي سبب في طلاق ناس كتير يا ياسمين، مينفعش ياحبيبتي".

سبب استبعاد مصطفى أبو سريع من أحد الأعمال الفنية

وقال مصطفى أبو سريع أنه نتيجة لإيفيهاته التي يقولها دائماً حدث خلاف بينه وبين أحد الفنانين الكبار، الذي استبعده من أحد الأعمال الفنية، مُعلقًا:"دايما قبل التصوير بنعمل بروفة ونطلع تفاصيل، والمخرج ممكن يوافق أو يرفض، وفي الآخر المفروض يكون توجيهي عن طريق المخرج، وفي البروفة أنا قلت حاجة ضحكت الناس، وأحد الفنانين انفعل جدًا وكان رد فعله مش حلو، وأصروا إني أروح أصالحه، واحتراما لتاريخه رحت له وصالحته، فقال إنه افتكرني إتغريت".

وأعرب مصطفى أبو سريع عن سعادته البالغة باستبعاده من هذا العمل لعدم نجاحه، مُتابعًا:"فجأة لقيتهم بيقولوا يا مصطفى معلش ريح النهاردة علشان إنت متوتر، وثاني يوم لقيتهم جابوا ممثل ثاني، لكن كان تغييري من أسعد لحظات حياتي، لأن المسلسل ملقاش أي نجاح".


وأكد مصطفى أبو سريع على أنه لا يحب كلمة أنصاف النجوم، مُوضحًا:"مبحبش كلمة أنصاف النجوم لأن مفيش حاجة اسمها أنصاف النجوم، في نجم بيحترم اللي حواليه وبيحترم عمله وأنا بشوف العمل هو البطل".

وقال مصطفى أبو سريع أن والده ووالدته أهم الأشخاص في حياته، وأنه وصل لما هو عليه الآن بفضل دعائهم، مُعقبًا:"أمي وأبويا أهم اتنين في حياتي بدعائهم وصلت للي أنا فيه، أنا ربنا كرمني في حياتي إني اشتغلت مع نور الشريف ومحمود عبد العزيز وكله من دعاء أمي وأبويا".

اقرأ أيضًا:

مدخلش بينا شيطان.. أحمد السقا يكشف أسباب نجاح مسلسل العتاولة

بعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.