الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:06 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية

إعلان توظيف يثير الجدل
إعلان توظيف يثير الجدل

أثار إعلان توظيف داخل صيدلية الجدل خلال الساعات القريبة الماضية، حيث تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم إعلان توظيف يتضمن شرط وصفه البعض بالغريب، وهو ألا تتزوج الفتاة المتقدمة للوظيفة إلا بعد مرور عامين من إتمام عملية التوظيف، وذلك لضمان الاستمرار في العمل.

تضمن إعلان توظيف صيادلة للعمل بإحدى الصيدليات على شرط غريب، حيث طلب صاحب الإعلان من الفتيات اللواتي يتقدمن للحصول على العمل ألا تتزوج لمدة عامين، لأن هناك 14 فتاة قد تزوجن بعد تدريبهن للعمل، ولم تستمر إحداهن في العمل، وبالتالي لم يستفيد منهن صاحب العمل، لذلك كان هذا الشرط، الذي ذيل بدعاء لهن بالسعادة.

جاء مضمون الإعلان المثير للجدل نصاً: «إعلان جاد جدًا.. تُعلن صيدلية حاجتها إلى فتيات للعمل بها من المؤهلات كافة، شريطة ألا تفكرن في الخطوبة أو الزواج قبل عامين على الأقل، نظراً لأنه تم تخريج 7 دفعات من الفتيات بواقع 14 فتاة جميعهن تزوجن بعد أنّ تم تدريبهن وتعليمهن على أعلى مستوى، فعلى من ترغب في العمل بالصيدلية وفق هذه الشروط فلتتقدم»، وذيل الإعلان بالدعاء لهؤلاء بالسعادة في حياتهن، ولك ينسى الإعلان الفتيات المخطوبات، بل علق صاحب الإعلان على هذا الأمر بسخرية قائلاً: «أما من ستُخطب بعد شهور قليلة وبعد تدريبها وتعليمها، فالله يسهلها».

علق عدد من مستخدمي مواقع التواصل على الإعلان الذي انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل، بكلمات ساخرة على الشرط الذي وصف بالغريب، وتناول آخرين بينما ركز البعض الآخر على اللهجة الساخرة التي جاءت بإعلان التوظيف.

اقرأ أيضاً: بعد وفاة الرئيس الإيراني في أذربيجان.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعات سابقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy