الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:56 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تسرب الغاز ينهي حياة شقيقين.. تفاصيل مؤسفة في حريق عقار القليوبية

حريق عقار القليوبية يتسبب في وفاة شقيقين
حريق عقار القليوبية يتسبب في وفاة شقيقين

كشفت المعاينة الأولية لـ حريق عقار القليوبية في قرية "اسنيت بكفر شكر في محافظة القليوبية" والذى نتج عنه مصرع شقيقين واصابة والدهما أن النيران اشتعلت نتيجة تسريب الغاز في الطابق الثاني من العقار ويضم 4 طوابق وتمت السيطرة عليها.

حريق عقار القليوبية

وقررت النيابة بشأن حريق عقار القليوبية انتداب المعمل الجنائي وذلك لمعرفة أسباب الحريق والتصريح بدفن المتوفيان عقب وصول تقرير الصفة التشريحية، بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وملابستها وسؤال أهلية المتوفين.

اسماء المتوفين والمصاب

الابلاغ بنشوب حريق

وتلقت الجهات الأمنية إخطارا بنشوب حريق عقار القليوبية إذ ورد إلى مدير أمن القليوبية بعد تلقى إخطارا من الرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، يفيد ببلاغ من عمليات النجدة، عن نشوب حريق بعقار مكون من 4 طوابق بمنطقة أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر.

اقرأ ايضا: القبض على مسجل شقى خطر وخمسة عاطلين وبحوزتهم بندقية آلية و 2 فرد خرطوش و كميه من الحشيش بالقليوبيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy