الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:46 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لطلاب الثانوية العامة 2024.. إليك رابط امتحانات العام الماضي bdf بعد توصية الوزير بمراجعتها

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

يبحث طلاب الثانوية العامة 2024 عن امتحانات الثانوية العامة العام الماضي التي أوصى وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي بمراجعتها والنظر فيها لأن امتحانات العام الجاري ستأتي بنفس مواصفات العام الماضي "بالضبط".

وكانت تصريحات وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 2024 عن نصائح من الضروري على الطلاب اتباعها واستغلالها ومن بين هذه النصائح وأهمها هي مراجعة امتحانات الثانوية العامة العام الماضي.

نصائح الوزير لطلاب الثانوية العامة 2024

وقد قال وزير التربية والتعليم هذه النصيحة أو التعليمات بشكل متكرر لطلاب الثانوية العامة 2024 نظرًا لأهميتها بالإضافة إلى أنه نبة الطلاب خلال مراجعتهم لامتحانات العام الماضي بمعرفة الأسئلة جيدًا لأنها ستأتي مشابها لها ويأتي ذلك وفقًا لتصريحاته مع الصحفيين وتوصياته خلال مكالمة هاتفية عبر قناة دي إم سي.

امتحانات الثانوية العامة العام الماضي

ويستعرض "الموجز" اليوم امتحانات الثانوية العامة العام الماضي للشعبة العلمية والأدبية التي يبحث عنها الطلاب نظرًا لاقتراب الامتحانات حيث يتبقى للطالب 6 أيام على الامتحانات والمقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو 2024.

رابط امتحانات الثانوية العامة العام الماضي

يمكن للطلاب الحصول على امتحانات الثانوية العامة العام الماضي وعلى الأسئلة التي من المقرر أن تأتي مشابهة للعام الجاري من هنـــــــــــا ويحمل هذا الرابط جميع المواد غير المضافة للمجموع والمواد المضافة بالإضافة إلى المواد التي تخص الشعبة العامة.

رابط امتحانات الثانوية العامة المواد الأساسية

  • امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة العربية من هنـــــا
  • امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة الإنجليزية من هنـــــــا

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 خلال 6 أيام أي يوم الإثنين المقبل 10 يونيو 2024 في الساعة التاسعة صباحًا للمواد التي لا تضاف للمجموع ويعود الطلاب لاستئناف الامتحانات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وتبدأ امتحانات المواد التي تضاف للمجموع يوم 22 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا

امتحانات الثانوية العامة 2024.. احصل على المراجعات النهائية في مادة الإحصاء

المستندات المطلوبة لتقديم اعتذارات المشاركة في امتحانات الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy