الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:34 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

في مفاجأة صادمة للجمهور .. إلغاء حفل أحمد سعد وتامر عاشور في الإمارات

أحمد سعد وتامر عاشور
أحمد سعد وتامر عاشور

في بيان مفاجئ للجمهور أعلنت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور وأحمد سعد إلغاء الحفل، والذي كان من المفترض إقامته في دولة الإمارات في نهاية شهر يونيو الجاري وذلك ضمن موسم الحفلات الصيفية المقام في الإمارات .

بيان إلغاء حفل أحمد سعد وتامر عاشور

وكتبت الشركة المنظمة في بيان الإلغاء ما يلي: لأسباب طارئة وخارجة عن إرادتنا نعتذر عن إلغاء حفل الفنان أحمد سعد والفنان تامر عاشور ، في أبو ظبي اتحاد ارينا يوم 29 يونيو ، ويمكنكم إسترداد التذاكر مرة أخري لحين الإعلان عن موعد الحفلات قريباً ، وشكراً لتفهمكم ونراكم قريباً .

تامر عاشور أول مطرب عربي يقوم بإحياء حفلتين بالكويت

وجدير بالذكر أن المطرب تامر عاشور أصبح أول مطرب يقدم حفلتين متتاليين، في الكويت بين فئة المطربين العرب من الرجال.

وكان المطرب تامر عاشور حقق نجاحًا ساحقًا، بآخر أغنياته والتى تحمل اسم هيجيلي موجود، حيث تخطت حاجز الـ 250 مليون مشاهدة على منصة تيك توك.

معلومات عن أغنية يا أبن المحظوظة

الجدير بالذكر أن أغنية "مبروك يا ابن المحظوظة" هي أحدث أعمال أحمد سعد الغنائية، الذي شارك بها في فيلم عيد الفطر المبارك، وهو "فاصل من اللحظات اللذيذة" ، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وطرح أحمد سعد مؤخرًا أغنيته بعتذرلك، وآخر أغنياته في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب" للنجم محمد إمام، والتي طرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

طحال حلا شيحا في خطر

أثارت صورة للفنانة حلا شيحة والفنان أحمد سعد جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت عمليات البحث عبر محركات جوجل. ظهر الثنائي في شكل الـ"كابل" خلال تواجدهما في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ الذي أقيم في القلعة.

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قِبل مستخدمي منصات السوشيال ميديا، حيث اعتبر البعض أن هذه الصورة قد تكون إعلانًا عن قصة حب جديدة بين الفنانين. علقت أمنية أبوعقيلة قائلة: "يا رب تطلع صورة عادية وميكنش بينهم حاجة عشان الواحد مش ناقص"، بينما وصف حساب ملك السيد الصورة بأنها "جوازة توكيسك".

أيضًا، كتبت آية محمد: "هتشيل طحالها بنفسها"، وعلقت شيرين قاسم بقولها: "جوازة توكسيكو"، وحذرت أم أدهم حسن قائلة: "خافي على طحالك".

حقيقة أرتباط حلا شيحا بأحمد سعد

كشفت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة حقيقة الشائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد سعد، خاصة بعد انفصالها الأخير عن زوجها الداعية معز مسعود، أكدت المصادر أن الصورة مجرد صورة بين زملاء في المجال الفني وأن حلا شيحة من جمهور ومحبي صوت أحمد سعد وأغانيه، نافية أي ارتباط بينهما ومؤكدة أن ما يتردد هو مجرد شائعات.

اقرأ أيضًا :

أحمد سعد يهنئ النادى الأهلى بالتتويج بـ لقب أبطال أفريقيا

أحمد سعد يستعد لحفله الغنائي الرابع في أمريكا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy