الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 02:58 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أميرة أبو شقة تحطم رقمها الشخصي وتفوز ببطولة الجمهورية لرماية الإسكيت

النائبة أميرة أبو شقة
النائبة أميرة أبو شقة

حطمت أميرة أبوشقة، عضو مجلس النواب، رقمها الشخصي وحققت المركز الأول في بطولة الجمهورية لأطباق الإسكيت. البطولة أقيمت بنادي صيد 6 أكتوبر، وجاءت هذه النتيجة في إطار استعداداتها لتمثيل مصر وأفريقيا في أولمبياد باريس 2024.

سعادة بتحطيم الرقم الشخصي

أعربت بطلة مصر عن سعادتها بتحطيم رقمها الشخصي السابق في بطولة الجمهورية 2023، والتي فازت بها، ووصفت هذا الإنجاز بخطوة إضافية في طريقها إلى باريس الشهر المقبل.

طموحات أولمبية

أكدت أميرة أبوشقة أنها ستسعى بكل قوة للفوز في الأوليمبياد وتحقيق ميدالية لمصر. وأشارت إلى أن بطولة الجمهورية التي فازت بها تُعد تتويجًا لمشوارها المحلي، حيث تفكر في إنهاء مسيرتها الرياضية الممتدة لأكثر من 25 عامًا والتي احتكرت فيها كافة البطولات المحلية.

دعم اتحاد الرماية

أشادت بطلة مصر وأفريقيا بالدعم الكبير الذي يقدمه اتحاد الرماية برئاسة اللواء حازم حسني، خاصة في الاستعدادات الأخيرة للأوليمبياد. هذا الدعم شمل المشاركة في بطولة كأس العالم الأخيرة في إيطاليا، تحت إشراف مدرب إيطالي مخضرم.

إنجازات سابقة وتأهل مستحق

فازت النائبة أميرة أبوشقة ببطولة أفريقيا للرماية 2023، التي أقيمت تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة. البطولة شهدت مشاركة أكثر من 250 رامٍ ورامية من 15 دولة أفريقية، وتؤهلت بجدارة واستحقاق عن القارة السمراء للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضًا:

النائبة أميرة أبوشقة: لم يبق أمام الحكومة سوى خصخصة الشعب

النائبة أميرة أبوشقة تطالب بحل أزمة شركات السياحة لتنفيذ برامج الحج والعُمرة

موضوعات متعلقة

nawy