الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:04 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

القصة الكاملة لما حدث في عيد ميلاد مريم الحركي.. من حفل شعبي لجريمة وإصابات

عيد ميلاد مريم الحركي
عيد ميلاد مريم الحركي

عيد ميلاد مريم الحركي تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما تحوّلت فكرة غريبة أقدمهت عليها البلوجرمريم الحركي للاحتفال بعيد ميلادها إلى معركة بالأسلحة تسبب في إصابة بعض الحضور بإصابات.

وتناقل مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل لقطات صادمة من حفل عيد ميلاد مريم الحركي الذي أقيم منذ عدة أيام داخل فيلا في التجمع .

عيد ميلاد مريم الحركي

وكانت البلوجر مريم الحركي قد وجّهت الدعوة لعدد كبير من أصدقائها لحضور حفل عيد ميلادها، واشترطت عليهم ارتداء ملابس واكسسوارات شعبية تعبّر عن البيئة الشعبية.

وبالفعل، لبّى الكثيرون الدعوة من خلال تقليد الشخصيات الشعبية الشهيرة في الأعمال الفنية، وأقيم الحفل في «صوان شعبي» داخل فيلا بمنطقة التجمع.

واختارت مريم الحركي أن يكون الحفل يشبة الأفراح في المناطق الشعبية بجميع تفاصيله، من خلال الملابس ومستحضرات التجميل، وطريقة الاحتفال على المهرجانات الشعبية، كما جسدت مريم في الحفل دور العروسة وارتدت فستانًا شعبيًا أسفله بدى كارينا أبيض وميكب قوي بألوان صارخة وارتدت باروكة صفراء منفوشة وجلست على الكوشة وبجوارها شاب يتقمص دور العريس الشعبي.

المشادات في عيد ميلاد مريم الحركي

ولكن يبدو أن الأمر لم يسر بشكل جيد، إذ انقلبت حفلة عيد الميلاد إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء تسببت في حدوث بعض الإصابات ونشر البلوجر حسن بيسو مقطع فيديو على صفحته على تطبيق إنستجرام كشف فيه تفاصيل الإصابة التي تعرّض لها في الحفل.

وقال بيسو :«كنت موجود في عيد ميلاد مريم الحركي، وكان فيه أشكال غريبة وماسكين أسلحة، وفيه واحد من الحاضرين اتخانق معايا، لكن الحضور طلعوهم بره، وبعدها بـ 3 دقائق، لقيت حوالي 8 أشخاص داخلين عيد الميلاد وبيكسروا كل حاجة، ومعاهم أسلحة بيضاء. واحد منهم ضربني بالسكنية في دراعي، وسبب لي جرحا عميقا وقطع في عضلة كاملة وقطع شريان كامل، وتسبب لي بعاهة مستديمة، وبسبب كده عملت عملية في الطوارئ».

وأضاف بيسو: «بجانب ذراعي، تعرضت لبعض الجروح في مناطق متفرقة بجسمي، والبلطجية كانوا بيضروني بأسلحة حادة من غير رحمة. الناس دول كانوا عاوزين يقتلوني، وأنا لولا صديت الضرب بأيدي، كنت زماني موت. وكمان فيه تستر من بعض الحضور على أسماء الأشخاص اللي اتعدوا عليا».

القبض على متهمين في عيد ميلاد مريم الحركي

ومن جهتها، أعلنت الأجهزة الأمنية عن رصد المتهمين بالاعتداء على حضور عيد ميلاد مريم الحركي بالسلاح الأبيض..

وكشفت أجهزة الأمن بالتجمع الخامس عن القبض على سيف. ع ومحمود.ع.

أقرأ أيضا:

بعد اختفائه المفاجئ ..ما حقيقة وفاة البلوجر عم أحمد نور الدين

nawy