الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

” كفار الجاهلية ” بميدان التحرير للمطالبة بتطهير القضاء

عقب إنتشار مطالبات بالوقوف ضد فساد القضاء ودعوة جماعة الإخوان المسلمين لمليونية غد الجمعة تحت شعار " تطهير القضاء " ، قام عدد من النشطاء - على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك - بإبتكار صورة لعدد من كفار قبيلة قريش يتظاهرون بميدان التحرير للمطالبة بتطهير القضاء وجاءت التعليقات بعدد من الجمل التى تعود لأيام الجاهلية ، حيث كتب أحدهم " إنهم يدعون الى دين جديد " ، وآخر كتب " ياويلتى من فحر القبور وأخرج الماغول" وتساءل أحدهم "ابو لهب معاهم ولا لأ ؟ ، وعلق آخر "نأخذ من كل رجلا قبيله " ،وكتب آخر مخاطبا محمد البلتاجى القيادى بجماعة الأخوان المسلمين قائلا " ويحك يابن البلتاجى أتريد محاربة القضاء ؟ ، فيرد البلتاجى ، نعم وما العجب ؟ بعده ساقسم الشرطة إلى وحدات صغيرة لاتتفق مع بعضها البعض ثم اجعل الخرفان الذين يسيرون خلفك هم الشرطة والذى يعارضنى على ذلك القانون تباا للقانون هذا فلابد من قطعة من جذورة ألا وهو القضــــــــــاء وبذلك تكون البلد بلدنا والقانون قانونا والدستور بتاعنا ومفيش حد يقدر يقف أمامنا هلا فهمت فيرد على البلتاجى ، "نعم إن الشيطان يقول لك أنت الابليس الكبر" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.