الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تحت شعار” لا لفصل العمال”ت..كريم 30 عامل فى عيدهم بنقابة الصحفيين

صرح "محمد عبد القدوس" مؤسس اللجنة القومية للدفاع عن المظلومين أنه سيقام حفلاً كبيراً لتكريم 30 عامل من الذين تم فصلهم تعسفياً، وذلك لنشاطهم النقابى والعمالى، خلال إحتفالية عيد العمال يوم 8 مايو القادم بمقر نقابة الصحفيين.
وأضاف عبد القدوس أنه جاء تكريم هؤلاء العمال، لما قدموه من دور بناء وفعال فى قضايا العمال والدفاع عن الحقوق العمالية، أضافة الى مشاركتهم فى تأسيس النقابات المستلقة داخل الكيانات التى يعملون بها.
وأشار عبد القدوس إلى أن دور اللجنة القومية للدفاع عن حقوق المظلومين يتمثل فى الدفاع عن القضايا العمالية، والفلاحين، وقضايا التعذيب، وسجناء الرأى والمعتقلين، وجميع أعضاء اللجنة لايألون جهداً فى تقديم يد العون لجميع فئات الشعب المصرى دون أية تفرقة عنصرية أو عرقية.
وأكد عبد القدوس أن نقابة الصحفيين ستظل هى درع الحريات الذى يحتمى به كل مظلوم فى مصر، وأن اللجنة وأعضائها لن يتهاونوا فى جميع قضايا المظلومين.
وطالب "محمد عبد القدوس" جميع من وقع عليهم ظلم من العمال، وغيرهم إلى حضور حفل تكريم العمال المفصولين يوم 8 مايو بمقر نقابة الصحفيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.