الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار الرئيس يطالب راديو مصر بشريط حلقة ”من قلب القاهرة”

أكدت الإذاعية سارة عبد البارى مقدمة برنامج "من قلب القاهرة" الذى يذاع على راديو مصر، إن وزير الإعلام صلاح عبد المقصود، والمستشار أحمد عبد العزيز مندوب الرئاسة، طلبا شريط حلقة يوم الأحد الماضى للاستماع إليها وتحديد ما إذا كانت قد خرجت عن المهنية أم لا، مضيفه أنه تم طلب الشريط بعد حلقة يوم الأحد التى قالت فيها على الهواء هى ومحمد أبو المجد الذى يشاركها فى تقديم البرنامج "إحنا بنشكر رئاسة الجمهورية على مجهوداتها الفظيعة، وعلى إضافتها إلينا، ضيوفا وموضوعات، وإنه مهما مورست علينا ضغوط هنراعى مهنيتنا وهنعرض وجهات النظر، وهنتكلم فى كل الأحداث الجارية دون إقصاء لأى خبر".
وأشارت سارة إلى إن زميلها محمد أبو المجد قال على الهواء أيضا، إن فريق الإعداد اليوم ليس من فريق البرنامج فقط بل من رئاسة الجمهورية، وتابعت أن موضوع الحلقة كان يتناول الدفاع عن محمد مرسى وعن الشائعات التى طالته خلال فترة حكمه، والحديث عن مليونية "نبذ العنف"، وذلك باستضافة الإعلامية نادية أبو المجد المؤيدة لسياسة مرسى والمدافعة عنه، كما تمت إذاعة لقطات صوتية من فيلم تسجيلى عن الرئيس مرسى يؤكد تعرضه لشائعات طيلة حكمه لمصر خلال عام".
وعلّقت سارة عبد البارى قائلة "لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك فى عهد رئيس منتخب، وفى ظل الحرية التى طالب بها المجتمع المصرى، وما يحدث بماسبيرو يضر بمرسى وجماعته، وأتمنى أن أعمل بحرية ودون ضغوط".
وحتى الأن لا يعلم أى من العاملين براديو مصر طبيعة عمل المستشار أحمد عبد العزيز داخل ماسبيرو، ومدى حصانته حتى يفرض سيطرته على راديو مصر وجميع قطاعات التليفزيون وعلى الوزير نفسه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.